أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

أين ذهب نجوم مسلسل الطائر الرفراف في إجازة الصيف ؟

ET بالعربي | 20 يونيو 2023
مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını - فريد - اجازة الصيف

مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını - فريد - اجازة الصيف

نحاح لافت حققه مسلسل الطائر الرفراف – فريد Yalı Çapkını وبالفعل تعلّق الجمهور بشخصيات المسلسل التركي وأحداثه. ومن الطبيعي أن يبدي المتابعين  اهتمامهم لمعرفة أخبار نجوم العمل بعد انتهائه خاصة وأن العطلة الصيفية قد بدأت.. فأين ذهب نجوم العمل في الإجازة الصيفية؟

حاول أبطال المسلسل التركي الخروج من أجواء التصوير بقضاء اجازة الصيف الممتعة على طريقتهم الخاصة التي اختلفت من شخصية لأخرى، منهم من قضى عطلة الصيف بصحبة الأصدقاء ومنهم من اختار العائلة لتكون مخرج لهم من أجواء العمل، للاستجمام والترفيه.


فريد - مارت رمضان ديمير واستراحة على البحر 

اختار بطل العمل مارت أن يستمتع بـ إجازة الصيف في بحر إيجة، حيث شارك مارت رمضان ديمير جمهوره ومتابعيه بصور من العطلة الصيفية وظهر خلالها وهو يستجم بأجواء الصيف المميزة في تلك المنطقة مع تعليق "البحر المالح".

مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını - فريد - اجازة الصيف - ميرت رمضان ديمير

اللافت أن بعد الصورة هذه انتشرت صور لـ عفراء ساراتش أوغلو بطلة المسلسل من أجواء مشابهة عبر السوشيال ميديا وعاد الحديث مجددًا عن علاقة الحب الحقيقية التي تجمعها بـ مارت رمضان ديمير .

عفراء ساراتش أوغلو   مارت رمضان ديمير

طارق - باران بولوك يقضي اجازة الصيف في مصر

بعد أن أطلق "طارق" النار على فريد ضمن أحداث الحلقة 36 والأخيرة من مسلسل الطائر الرفراف ، سافر باران بولوك إلى مصر ليقضي اجازة الصيف.

أما المكان الذي اختاره باران بولوك،فكان الغردقة في مصر، حيث قام بالعديد من الجولات السياحية مع أصدقائه، حيث مازحه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم سوف ينتقمون لـ"فريد" لما فعله به في الحلقة الأخيرة من المسلسل التركي.

مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını - فريد - اجازة الصيف - باران بولوك

قصة مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

تدور أحداث المسلسل التركي Yalı Çapkını حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

الجمهورمنقسم بين نرجسية فريد ومشاعره اتجاه سيران

أبطال مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.

أين يعرض الطائر الرفراف - فريد ؟

تتوفر حلقات المسلسل مترجمة على منصة شاهد.