وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحادث سير

تأجيل حفل خطوبة ليلى أحمد زاهر و هشام جمال

وفاة المنتج الفني تامر فتحي

تشيع جثامين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحضور الفنانين

فيديو أنانت أمباني و راديكا في شوارع باريس يثير التساؤلات حول صحته

تقارير: ميليسا باموك حامل بطفلها الأول من يوسف يازجي

فرح الهادي تكشف عن حملها  بطفلها الثاني: " اللهم لك الحمد"

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شوارع باريس

تدهور علاقة الأمير هاري والملك تشارلز إلى مستوى جديد

هبة الرمحين صديقة لجين عمران تروي قصتها الخطيرة مع الفايب

إسراء بيلجيتش تتلقى عرضاً لبطولة النسخة التركية من الهيبة

ET بالعربي | 02 أغسطس 2024
إسراء بيلجيتش

إسراء بيلجيتش

بعد قرار شركة القمر التركية "Ay Yapım" بالإسراع في تجهيز النسخة التركية من مسلسل "الهيبة"، كشفت تقارير عن تلقّي إسراء بيلجيتش عرضاً لبطولة العمل اللبناني الأصل.

إسراء بيلجيتش لأداء دور عليا في النسخة التركية من مسلسل الهيبة

عُلم أن إسراء تقوم حالياً في مفاوضات مع كريم شاتاي، وهو منتج شركة القمر، من أجل أدائها لدور "عليا" في بطولة النسخة التركية من المسلسل.

وذكرت تقارير أن إسراء أُعجبت كثيرًا بالمشروع، لكن تبقى موافقتها هي الدليل على قرب انطلاق المشروع المُنتظر بقوة من الجمهور.

منتجوا الهيبة بنسخته التركية يرشحون إبراهيم تشيليكول لدور البطولة

حسب بعض التقارير التركية، تم التفكير من قبل منتجي شركة Ay Yapım لإعطاء بطولة مسلسل الهيبة بالنسخة التركية إلى إبراهيم تشيليكول İbrahim Çelikkol، الذي لم يعلق بعد على الخبر، حيث شوهد قبل أيام وهو يستمتع بإجازته في بودروم.

وكانت شركة الإنتاج التركية قد بدأت بإعداد المسلسل اللبناني الشهير "الهيبة" ، والذي تم تأجيله لعدة سنوات، وهو يحكي قصة عائلة تقوم بتهريب الأسلحة في قرية على الحدود اللبنانية السورية، وكان اسمه في بداية الأمر "العاصفة"، غير أن الشركة وبحسب الصحفية Birsen Altuntaş قررت تغيير اسمه الى حكاية عائلة ألبورا.

يُذكر أن كاتب سيناريو المسلسل، الذي سيتم تصويره في ماردين، هو جوليزار ايرماك الشهير بكتابته لعدة مسلسلات منها: "على مر الزمان، سمني هجران، نجمة الراعي، عمر".

وسيكون المسلسل، الذي يُخرجه أحمد كاتكسيز، مخرج (العشق المشبوه، اللهيب، العائلة)، مسرحاً لمعركة شرسة بين أفراد عائلة البورا وبيبرس، ليتحوّل موضوع العمل إلى نقاش بين رواد السوشيال ميديا وخاصة من الجمهور العربي، لمعرفة من سيقوم بدور تيم حسن (جبل شيخ الجبل) و دور (عليا) الذي قدمته نادين نجيم في الموسم الأول، بالإضافة على عدد من الشخصيات البارزة في المسلسل، كشخصية "ناهد عمران" والدة جبل االتي جسّدتها منى واصف، وشخصية "صخر" شقيق جبل التي أداها أويس مخللاتي، وشخصية "شاهين" إبن عم جبل التي أداها عبدو شاهين.

شاهد تقرير سابق : وفاء الكيلاني توجه كلمة لتيم حسن خلال اطلاق فيلم الهيبة

وفاء الكيلاني توجه كلمة لتيم حسن خلال اطلاق فيلم الهيبة.