باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

إشادات بالحلقات الأخيرة من "موضوع عائلي 2" ومطالبات بجزء ثالث

ET بالعربي | 26 يناير 2023
أبطال مسلسل موضوع عائلي

أبطال مسلسل موضوع عائلي

ردود فعل واسعة شهدناها مع الحلقات الأخيرة من مسلسل "موضوع عائلي 2" ، وخاصة بعد عرض الحلقة الـ12 والأخيرة، على منصة "شاهد"، حيث تفاعل الجمهور مع مشاهد ماجد الكدواني الإنسانية، فيما خرجت مطالبات بضرورة تقديم جزء ثالث من العمل، علماً بأن القصة تسمح بأجزاء أخرى.

كواليس مسلسل موضوع عائلي

ردود فعل: الحلقة الأخيرة من موضوع عائلي 2

ومازح أحد المتابعين عبر حسابه على "فيسبوك"، صُناع موضوع عائلي 2، قائلًا: "تحذير واضح لصناع المسلسل، أن يكون المسلسل نهايته مفتوحة عشان أنا عامل حسابي علي ١٠ و١٥ جزء.. وكل الحلقات يكون فيهم نفس الضحك بعد إذنكم.. أنا بقولكم أهو".

فيما أشاد البعض بآخر حلقتين من العمل، حيث قالت إحداهن: "آخر حلقتين من المسلسل، فيهم كميه مشاعر وعياط مأثرين عليا من الصبح وزعلانة أوي إنه خلص.. ‏المسلسل تحفة".

الحلقة الاخيرة من موضوع عائلي

ورأى البعض أنّ آخر حلقتين من الموسم الثاني من "موضوع عائلي" مليئة بالعديد من المشاعر والأحاسيس المختلطة في وقتٍ واحد، حيث قال أحد المتابعين: "انتم إزاى موهوبين كدة.. بتعرفوا تضحكوا وتبكوا وتحركوا مشاعرنا.. 20 حلقة على موسمين بتموتونا من الضحك وجايين تثبتوا على آخر حلقتين أنكوا بتعرفوا تعملوا دراما أحسن من أى حد تانى.. طه دسوقى.. رنا رئيس.. ماجد الكدوانى.. محمد رضوان.. سماء إبراهيم.. إيه ده.. ناس معجونه فن.. كل لقطة أحسن من اللى قبلها.. كل مشهد أحسن من اللى قبله.. وفعلًا أوحش حاجة فى المسلسل ده أنه بيخلص".

مسلسل موضوع عائلي ماجد الكدواني

مسلسل موضوع عائلي

تدور أحداث ”موضوع عائلي“ حول الشيف إبراهيم، وهو رجل خمسيني يكره المسؤولية، ليكتشف بعد سنوات طويلة وجود ابنة له تدعى سارة، حيث قرر جدها المليونير منير سيف منحها ثروته ووضع والدها إبراهيم وصياً عليها.

أما في الجزء الثاني من المسلسل ، يظهر الشيف بعد مرور سنوات مع ابنته، وهو يحاول تقبل فكرة رغبتها بالزواج، ولكنه يكتشف أنه مصاب بورم في المخ ، ومن هنا تظهر شخصية نور ، الدكتورة مريم الصفتي، طبيبة مخ وأعصاب، والتي تتولى علاج ماجد الكدواني.

موضوع عائلي الجزء الثاني كان من بطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سماء إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، وهو فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

ETO04496 Stars Latest News