جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

إشادات بالحلقة 17 من مسلسل الكتيبة 101

ET بالعربي | 09 أبريل 2023
آسر ياسين وعمرو يوسف من مسلسل الكتيبة 101

آسر ياسين وعمرو يوسف من مسلسل الكتيبة 101

تضمنت أحداث الحلقة17 من مسلسل الكتيبة 101, أحداث مشوقة واستمرار عرض بطولات الجيش المصري، حيث تم إذاعة تسجيل للشهيد محمد هارون بعد أحداث الشيخ زويد.

وقال الشهيد محمد هارون، خلال التسجيل، الذي تم إذاعته:"احنا بنشتري سيناء بأرواحنا ودماؤنا.. يا افندم تأكد أن هناك ناس باعت سيناء واحنا بنشتريها تاني بأرواحنا وبدمائنا".

كما احبطت القوات المسلحة المصرية، خلال أحداث الحلقة 17من مسلسل الكتيبة 101،  محاولة العناصر الإرهابية من احتلال مدينة الشيخ زويد، والعمل على توسيع قاعدة التنظيم الإرهابي، في سيناء..

بينما تدخل طيران القوات المسلحة لقصف مواقع وأماكن تمركز العناصر الإرهابية في الشيخ زويد، في إطار السيطرة على توسعات العناصر الإرهابية في السيطرة على مدينة الشيخ زويد وعزلها عن بقية مدن سيناء.

كما يشعر الإرهابيون بالذعر بعد هجوم الجيش بالطيران عليهم، ويطلب "فتحي عبد الوهاب", منهم الثبات وعدم الهروب،  ويطلب من  وليد فواز أن يخطب بهم ليحثهم على الثبات.


اشادات بمسلسل الكتيبة 101

ولقت الحلقة 17 من مسلسل الكتيبة 101، ردود فعل واسعة من الجمهور ونجوم الوسط الفني، حيث كتبت كندة علوش:" حلقة اليوم من ‎الكتيبة 101 تقطع الأنفاس.. تجسيد رائع لبطولات ‎الجيش المصري العظيمة وتضحياته في شمال سينا رحمة الله على أرواح الشهداء الأبرار  وتحية كبيرة لصناع هذا المسلسل".

كندة علوش

وظهر خلال الحلقة نور النبوي، الذي كان قد كشف، عن صور جديدة من كواليس مشاركته في مسلسل "الكتيبة 101" كضيف شرف، حيث يجسد شخصية الملازم أول أدهم الشوباشي، قائد كمين الرفاعي، إذ أعرب عن سعادته البالغة لتواجده في هذا العمل الذي ينتمي إلى الدراما الوطنية.

نور النبوي

ونشر نور النبوي، على حسابه الرسمي عبر "انستقرام" صوراً من الكواليس، وعلق عليها قائلاً: "حاجتين حابب أقولهم عن مشاركتي في مسلسل الكتيبة ١٠١ بدور البطل أدهم الشوباشي.. بتشرف دايماً إني أكون جزء من عمل يخلد أبطال وشهداء مصر".

وأضاف: "الحاجة التانية متعتي وأنا بشتغل مع مخرج بحبه ونجحنا سوا في راجعين يا هوى، وأخويا الكبير أمتع مدير تصوير اشتغلت معاه المبدع الدكتور محمد مختار، مبسوط جداً إني بشتغل معاهم للمرة التانية و شكراً لكل الآراء الحلوة".

ظهور لافت لنور النبوي، صاحبه إشادات واسعة من قبل الجمهور، حيث قالت إحدى المتابعات، عبر تويتر: "‏كل التايم لاين بيتكلم عن نور النبوي وإبداعه في دوره في  مسلسل الكتيبة ١٠١.. وحقيقي قمة الانبهار والبهجة والروعة.. بجد نور النبوي أكثر من يستحق كل الحب والنجاح اللي في الدنيا.. فخورين بيك لأبعد حدود.. ولسه هتنجح وتكسر الدنيا أكتر وأكتر".

نور النبوي

كما قالت أخرى: "مسلسل الكتيبة 101 النهاردة حاجة في منتهى العظمة بجد.. ودور نور النبوي مشرف وجميل بشكل ميتوصفش"، فيما قال آخر: "‏نور النبوي إتقانه للدور قادر يعيشك في حماس ومتعة بالمشاهدة، مُبدع وله حضور، وإن مهما قلت كلمات عشان أعبر عن إعجابي للدور وعن إبداع نور مش هتكفي".