ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

محمد عبده يطمئن الجمهور : في آخر مراحل العلاج من السرطان

إشادة بثلاثية أحمد السقا،طارق لطفي وباسم سمرة في العتاولة

ET بالعربي | 12 مارس 2024
 مسلسل العتاولة رمضان 2024

مسلسل العتاولة رمضان 2024

نجاح لافت حققته الحلقة الأولي من مسلسل العتاولة والتى عُرضت ليلة أمس على قناة "MBCمصر" ضمن مسلسلات رمضان 2024، وشهدت العديد من الأحداث المشوقة بين أبطال العمل.

نجحت الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة في لفت إنتباه الجمهور في مصر والوطن العربي مما جعل اسم المسلسل يتصدر الترند.

مسلسل العتاولة رمضان 2024

وفي رسالة من طارق لطفي شاركها مع ETبالعربي حول ردود الفعل على المسلسل، قال:"الحمد لله التفاعل من أول حلقة وده مفاجئني جدا وخاضضني أن المسلسل يبقي عليه كل ردود الأفعال الايجابية دي، وبشكل ضخم على الحلقة الأولى، الحقيقة الحمدلله على ردود الأفعال وأن المسلسل يبقى ترند في الإمارات والسعودية ومصر، وبشكر كل الناس اللي اتفاعلت وبدأت تبعتلنا علي السوشيال ميديا، وبدأت انها تنشر كلام عن العمل، بشكرهم جدا جدا، ويارب اللي جي يبقى على قدر المسئولية وبنوعدهم بمسلسل ممتع وشيق ومعمول بعناية شديدة".

فود فويس نوت طارق

كما حرص أحمد السقا على التفاعل مع ردود فعل الجمهور، حيث أعاد نشر تعليقاتهم عبر ستوريهات انستغرام .

أحد المتابعين علّق :"مسلسل العتاولة شكله هيبقى مسلسل الموسم السقا عامل Come back عالمية أداء وانطلاق خفة وحضور رسالة من السقا لكل المشككين بفنه في أول مشهد على لسان طارق لطفي بيقوله العيال دي بيقولوا عليك كبرت السقا رد طول عمري كبير فرحانة للسقا اختياره المختلف العتاولة عمل مميز تمثيل إخراج صورة متكاملين".

مسلسل العتاولة رمضان 2024

وأشاد جزء كبير من الجمهور بأداء أحمد السقا وطارق لطفي، حيث علّق أحد المتابعين:"مسلسل العتاولة أحمد السقا و طارق لطفي عاملين دويتو أخوي رهيب جدا بالمسلسل اعتقد إن العتاولة دة حيكون ترند شهر رمضان 2024 حلقة أولي ممتازة جدا أنا الأصول انا الأصول".

مسلسل العتاولة رمضان 2024

بينما كتب غيره :"اتفرجت على مسلسل العتاولة وحقيقي أنا بحب طارق لطفي والسقا جدا وثلاثية السقا وباسم سمرة وطارق لطفي حلوة ومصطفي أبو سريع كوميدي أوي".

مسلسل العتاولة رمضان 2024

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة

وكانت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل العتاولة شهدت فرح شادية أخت أحمد السقا في العمل، وتبين أن والدة نصار "أحمد السقا" وخضر"طارق لطفي" تعمل في سرقة المنازل عن طريق الخادمات التي تقوم بتوظيفهم في البيوت.

كما قام زوج أم حنا بالإعتداء على حنة "زينة"، ولكنها ضربته بسكينة ومات ثم دخل الفيلا نصار  ليسرقها ولكنه تفاجئ بحنة وحضنته وهي تبكي ولكنه لم يهتم وبدأ  في سرقة الخزنه وتركها وغادر الفيلا.

قصة مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، ينشأ صراع دموي بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، ودخول أحدهما السجن.

هل يكون أحمد السقا وطارق لطفي الثنائية الأقوى في رمضان 2024

أبطال مسلسل "العتاولة"

 مسلسل العتاولة يشارك فيه أحمد السقا،طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، و تأليف هشام هلال و إخراج أحمد خالد موسى.


قنوات عرض العتاولة

يعرض المسلسل على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساء. والإعادة الساعة 2 ظهرًا. كما يعرض على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساء.ويعرض أيضا على منصة شاهد.