وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

إشادة بمشهد الطاولة بين نادين و آدم في مسلسل الهرشة السابعة

ET بالعربي | 02 أبريل 2023
أمينة خليل و محمد شاهين - صورة معدلة

أمينة خليل و محمد شاهين - صورة معدلة

في حلقة الأمس من مسلسل الهرشة السابعة والتي حملت عنوان "لو" اتفق عدد كبير من الجمهور على براعة مشهد الطاولة أو بالأحرى الحوار الذي جرى بين أمينة خليل و محمد خليل.

فكتب أحد المغردين على تويتر "إذا كانت حلقة "Ozymandias" من مسلسل "Breaking Bad" قمة التلفزيون العالمي ، فإن حلقة "لو" من مسلسل "الهرشة السابعة" هي قمة التلفزيون العربي.

أمينة خليل و محمد شاهين

تابع "مشهد الطاولة يكفي أن يُدرس في أعلى الأكاديميات الخاصة بكتابة السيناريو ، عشر دقائق بدون ابتذال ولا نمطية ، فقط تشاهد حوارات مكتوبة بعناية".

كما وصف أحد المغردين حوار وتصرف محمد شاهين بالبارع " محمد شاهين في حلقة امبارح من الهرشة السابعة عمل مشهد يدل علي انه ممثل عبقري لدرجه انه يخليك تعيط و تتشحتف معاه "، لما خرج من البيت بعد حواره مع امينة خليل الي تقريبا اتفقوا فيه علي الانفصال وكان بيتصرف عادي لغاية ما عجلة العربية نامت وقف في الشارع يعيط و انهار و بان ضعفه ".

مسلسل الهرشة السابعة

من جهة ثانية، مشهد حصول نادين على فرصة عمل بمجال الدوبلاج تعرض لبعض الانتقادات حيث اعتبروا أن ما حصل معها وكلامها عن الرواتب مناف تمامًا للواقع.

المشهد المتداول كان لـ (نادين) وهي تخبر زوجها أن أحدهم عرض عليها فرصة عمل في مجال الدوبلاج، حيث أشارت إلى أن الراتب الذي ستتقضاه من العمل في هذا المجال سيساهم في مصاريف مدرسة أبناءها الأجنبية، الأمر الذي استغربه البعض كون هذه الوظيفة لا تجني الكثير من المال.

بوستر مسلسل الهرشة السابعة

إحدى العاملات في مجال التعليق الصوتي تدعى مارينا بخيت، علّقت في فيديو نشرته على تيك توك قائلة "ودو الدوبلاج في داهية.. نادين في مسلسل الهرشة السابعة اشتغلت معلقة صوتية (فويس أوفر) وفرصة الدوبلاج جاتلها على الجاهز ودا شئ منافي للواقع ولمجال الدبلجة".

@marinabkheet ودوا الدوبلاج ف داهية؟ نادين في مسلسل الهرشة السابعة اشتغلت معلقة صوتية فويس اوفر يعني وفرصة الدوبلاج جاتلها عالحاهز وده شئ منافي للواقع ولمجال الدبلجة تابعوني بقى وهتكلم عن حاجة حاجة #دوبلاج #دبلجة #كرتون #تسجيل_صوت #تسجيل_صوتي #استديوهات #استوديو #استوديو_صوت #استدیو #مساسلات_رمضان ‏‎#دراما #رمضان #مسلسلات #الهرشة_السابعة #امينة_خليل #ادم #نادين #معلقة_صوتية #فويس_اوفر #تعليق_صوتي #رمضان2023 ♬ original sound - MaRina Bkheet

أضافت "أن رواتب الفويس أوفر لا تتخطى الـ 3000 جنيه، فكيف ستساهم نادين في مصاريف مدرسة أولادها؟.

وكان كريم الشناوي مخرج العمل كتب على تويتر أن أغنية حلقة 9 من الهرشة السابعة هي "لو" لـ سمر طارق و الوايلي. الأغنية متاحة على جميع منصات الاستماع من اليوم.


الهرشة السابعة

قصة حب ملتهبة تنتهي بالزواج، لكن الملل والتعب والإحباط يتسلل إليها على أرض الواقع.. هل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والبعد والغيرة والإغراءات والمسؤوليات وغيرها؟.