جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

إطلاق منصة يانغو بلاي بحضور النجوم: محتوى مختلف لرمضان 2024

ET بالعربي | 04 مارس 2024
باسل خياط وداليدا خليل وسامر المصري

باسل خياط وداليدا خليل وسامر المصري

 في حفل إطلاق ضخم أُقيم بفندق جميرا بيتش في دبي، كشف "يانغو بلاي"، أول تطبيق "سوبر آب" يجمع بين محتوى الفيديو حسب الطلب والمحتوى الموسيقي والألعاب الصغيرة، عن مجموعة مسلسلاته الحصرية لشهر رمضان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شاهد تقرير سابق : منى واصف تكشف عن رأيها بنجمات سوريا

منى واصف تكشف عن رأيها بنجمات سوريا

منصة يانغو بلاي Yango Play تجمع نجوم العالم العربي

وتميز الحفل بحضور عدد كبير من نجوم الفن والدراما، بالاضافة الى حشد من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من المدراء التنفيذيين ورؤساء المؤسسات والشبكات الإعلامية، مع مجموعة من منسوبي "يانغو بلاي" ومدرائه في المنطقة والعالم.

 
أبطال الدراما الرمضانية لـ "يانغو بلاي" أطلوا على السجادة الحمراء ليخطفوا الأضواء أمام عدسات التلفزيون، منهم باسل خياط وسامر المصري وخالد القيش وداليدا خليل وسيف الدين سبيعي وغيريهم الكثير.

خالد القيش

كما أجرى ET بالعربي لقاءات خاصة مع عدد من الشخصيات من بينهم جو خوند، رئيس قسم الإنتاج في YANGO PLAY، والذي تحدث عن مميّزات التطبيق الخاصة، بالإضافة إلى لقاءات حصرية مع نجوم مسلسل نظرة حب "باسل خياط وكارمن بصيبص".

 Yango Play منصة جديدة تجمع نجوم العالم العربي 

وتضمن الحفل إطلاق فعاليات فنية وموسيقية حملت روح "يانغو بلاي" العالمية وقدّمتها بنكهةٍ عربية عكست طابع المنطقة وثقافتها، إلى جانب الكشف عن ياسمينة وهي المساعدة الذكية الافتراضية المدمجة في تطبيق يانغو بلاي باللغتين العربية والإنكليزية.

ياسمينة تفاعلت على المسرح مع أسئلة الحضور وأجابت عليها، وأظهرت بعض جوانب ذكائها المعزّز في اقتراح الأغاني والعناوين، وتوجيه مستخدمي يانغو بلاي لجعل تجربتهم أكثر متعةً، علماً أن ياسمينة تتميز بإتقانها اللهجة الخليجية وقدرتها على استيعاب العديد من اللهجات العربية الأخرى بما في ذلك اللبنانية والمصرية.
 
وخلال الحفل، ألقى رومان شيمانسكي، مدير أعمال منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "يانغو بلاي"، كلمةً رحّب فيها بالحضور، مُعلناً إطلاق "السوبر آب" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعد النجاحات التي حققها في مناطق جغرافية مختلفة حول العالم.

يانغو بلاي

كما استعرض شيمانسكي أبرز المزايا الفنية لـ "يانغو بلاي" في موازاة محتواه المتنوع ومكتبته الغنية للفيديو حسب الطلب، إضافةً إلى محتواه الموسيقي الواسع وقطاع ألعاب الفيديو.

وقال: "بمجرّد الضغط على زر "الاشتراك" بتطبيق يانغو بلاي، تُفتح أمامك بوابة على عالمٍ لا حدود له من خيارات الترفيه، فشعارنا الذي نرفعه يختزل عبارة "الترفيه تحت سقفٍ واحد" (All in one)، صُمم يانغو بلاي للإحاطة بجميع القطاعات الترفيهية والفنية مجتمعةً، وتسخيرها لخدمة المشتركين والنزول عند رغباتهم في استهلاك المحتوى".

أبرز أعمال "يانغو بلاي" الحصرية خلال رمضان 2024

مسلسل "الحشاشين" : ملحمة درامية تاريخية ضخمة طال انتظارها، وهي إحدى أعلى الإنتاجات المصرية ميزانيةً على الإطلاق.

يجمع العمل في بطولته العديد من نجوم مصر والعالم العربي، أبرزهم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نقولا معوض، وآخرين.

وتغوص أحداث العمل في إحدى أبرز التنظيمات السرية العسكرية التي تركت بصمتها السياسية على أحداث القرن الحادي عشر في المنطقة والعالم، وهي تنظيم "الحشاشين"، الذي استنبط منه المعجم الانكليزي كلمة "Assassin" ومعناها القاتل الذي ينفذ الاغتيالات السياسية. وعُرف عن "الحشاشين" تسللهم إلى السلطة واستيلائهم على مفاتيح النفوذ في المنطقة على مدى ثلاثة قرون، فيما امتدّ تأثيرهم وسمعتهم السيئة إلى المسرح التاريخي العالمي، إذ ذكرهم الرحالة ماركو بولو في كتابه الشهير في القرن الثالث عشر، واستمر حضورهم في الذاكرة العالمية حتى عصرنا الحالي، حيث استُوحيت من عمليات الاغتيال التي نفّذوها لعبة الفيديو العالمية الشهيرة " Assassin Creed" بأجزائها المتلاحقة.

الحشاشين

وتتمحور قصة العمل حول ثنائية السلطة والولاء التي أرسى دعائمها "الحشاشون" تحت قيادة حسن بن الصبّاح في ذلك العصر، فيما صُوّرت المشاهد الخارجية للمسلسل في قلب الطبيعة بين الغابات والجبال، على امتداد أربعة بلدان.

 
مسلسل "سقف الوالد": أول إنتاج سعودي من "أعمال يانغو بلاي الأصلية" – خالد عبد العزيز وخيرية أبو لبن

العمل عبارة عن كوميديا سعودية تحمل توقيع المخرج عبد الله العراك، مخرج فيلم "سطّار" الذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر السعودي.

سقف الوالد

يضم العمل عدداً من النجوم أبرزهم خالد عبدالعزيز، خيرية أبو لبن، طارق الحربي، زياد الأميري، وآخرين.

وتدور أحداثه حول والد متسلّط يفرض على أبنائه شرط الإقامة تحت سقف منزله في حال أرادوا الزواج، لتشهد كل حلقة زخماً من الحكايا الدرامية والكوميديا السوداء الناجمة عن الصراعات العائلية التي لا تنتهي والمواقف الطريفة المليئة بالمفارقات المضحكة.

 
مسلسل "نظرة حب" : دراما مشوّقة يحرّك أحداثها قصة حب عاصف يجمع بين شخصية بحر (باسل خياط) وقمر (كارمن بصيبص).

وتدور أحداث المسلسل الذي يحمل اسم رافي وهبي في التأليف وحسام علي مخرجاً، حول ثنائية الحب والكره، وشعلة المشاعر التي قد تشتعل في ظروف استثنائية وأحداث تراجيدية غير متوقعة. فبعد أن يقوم "بحر" بإنقاذ "قمر" بأعجوبة من حادث مميت، تترابط مصائرهما وتتشابك جذور العلاقة بينهما، في ظلّ الضغوط الخارجية التي تهدد بإطفاء شعلة الحب ووضع خاتمة لقصتهما الوردية. ومع تتابع الأحداث ترتفع وتيرة الحبكة الدرامية التي ترسمها شخصيات متصارعة، فوالد قمر هو رجل واسع النفوذ في المعترك السياسي يخوض الانتخابات القادمة بشراسة وتفكيره منصبّ على مصيره السياسي، أما خطيب قمر فيحمل نوايا سوداء تجاه "بحر" ويحيك خططاً للإيقاع به.

 

مسلسل "بيت الرفاعي" : صراعات عائلية قائمة على الأكشن والتشويق، من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة: أمير كرارة، سيد رجب، أحمد رزق، وآخرين.

تدور أحداث العمل حول شخصية محمود الرفاعي، أحد الأثرياء ذائعي الصيت في منطقة نزلة السمان، الذي يداري أعماله غير المشروعة وتجارته للآثار تحت ستارة رجل الأعمال المحبوب من قبل أهل منطقته. وعندما يرفض ابنه ياسين الانخراط في أعمال الأسرة، يجد نفسه مضطراً لخوض صراعات دامية داخل العائلة واتخاذ قرارات مصيرية وحاسمة تضعه في مواجهةٍ شرسة مع الإخوة وأبناء العم. كل ذلك في ظل المؤامرات التي تحاك للإمساك بزمام العائلة وصناعة القرار والسيطرة على مصادر المال فيها وخاصة تهريب الآثار، مع تسليط الضوء على التراث والإرث التاريخي والحضاري لمصر.

 مسلسل "نحييها لنحيا" أنيميشن عائلي يستعرض القيَم المحمدية الفاضلة، ويأتي هذا الأنيميشن الموجه لكافة أفراد العائلة في وقت الإفطار.

وهو من إنتاج صنّاع "قصص من القرآن"، ومستوحى من كتاب "نحييها لنحيا" الأكثر مبيعاً، حيث يستعرض مجموعة من القيم والأخلاق المحمدية داعياً إلى تعزيز مفاهيم الرحمة والتسامح والمحبة والصدق والكرم وغيرها من ممارسات وفضائل أكرم الخَلق رسول الله محمد (ص). ويحمل الأنيميشن أصوات كل من: صلاح عبد الله، محمد ممدوح، جنة أسامة، هايدي عبد الخالق، سيد الرومي وآخرين.