جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

إلغاء مسلسل The Idol على شبكة HBO بعد عرضه لموسم واحد فقط

ET بالعربي | 29 أغسطس 2023
بوستر مسلسل ذا أيدول - تويتر

بوستر مسلسل ذا أيدول - تويتر

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه المسلسل بعد أسابيع من عرضه، حسمت شبكة HBO الجدل لتؤكد أن مسلسل "ذا أيدول" لن يتم تجديده لموسم ثان، وذلك بعد تعرضه لموجة انتقادات واسعة تطالب بوقفه بسبب المشاهد الإباحية التي تضمنها والذي يشارك في بطولته الثنائي ذا ويكند وليلي روز ديب.

ذا ايدول

إلغاء مسلسل The Idol بعد عرضه لموسم واحد

وقال متحدث بإسم HBO لمجلة بيبول People في بيان جاء فيه ما معناه : "كان ذا أيدول واحداً من أكثر البرامج الأصلية إثارة لـ HBO، ونحن سعداء باستجابة الجمهور القوية"، ثم تابع ليقول : "بعد الكثير من التفكير، قررنا عدم المضي قدماً في الموسم الثاني، نحن ممتنون للمبدعين والممثلين وطاقم العمل على عملهم الرائع".

ولفت في بيانه إلى أن منتجي العرض لم يكن لديهم قصة محددة لعمل أجزاء أخرى من المسلسل، ولكن كان لديهم خيارات لمواصلة القصة بعد الموسم الأول من العرض.

يأتي قرار رفض تجديد المسلسل لموسم ثاني بعد أقل من شهرين على عرض الحلقة النهائية، والذي توقف عند الحلقة الخامسة يوم الأحد في 26 حزيران، بينما كان مقرراً أن يكون المسلسل مكوناً من 6 حلقات.

وتعليقاً على النهاية المبكرة للمسلسل، كتب بطل المسلسل "ذا ويكند" أو "Abel Tesfaye" منشوراً عبر حسابه على إنستغرام في 3 يوليو/تموز، أشاد فيه بالعمل قائلاً: "الخاتمة.. ممتن لمشاركة هذه اللحظة معكم جميعاً مع انتهاء الموسم، سأستمر في دفع الرؤية مهما كانت الرحلة صعبة"، واختتم كلامه قائلاً : "Jocelyn Forever" في إشارة إلى شخصية ليلي روز ديب وعنوان الحلقة النهائية.