وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

إلهام الفضالة عن سرّ تمسكها بـ ليالي دهراب: "أحبها وعادي تنصحينها أو تزفيها ما عندها مشاكل"

ET بالعربي | 03 مايو 2021
إلهام الفضالة وليالي دهراب-صورة من انستغرام

إلهام الفضالة وليالي دهراب-صورة من انستغرام

تعليقًا على سرّ تمسك إلهام الفاضلة بـ ليالي دهراب في أن تشاركها في مسلسل "أمينة حاف" قالت "أحبها البنت شاطرة، لا ننكر هذا الشيء ممثلة مبدعة وأثبتت نفسها في وقت قصير ويعجبني أدائها".

وحول إن كانت ليالي تتقبل نصائح إلهام، قالت إلهام الفضالة في حديث لبرنامج "سراي" على قناة ATV الكويتية "ايه مرنة وحبيبة وطيبة وعادي تنصحينها وتزفينها ما عندها أي مشاكل".

وعن القرقع قالت إلهام الفضالة "كنا نقرقع وكل جيل له حلاوته ومريت بهالمواقف وكانت أيام حلوة وايد وكنا مجموعة كبيرة وليس 3 أو 4، الان هذا الجيل لم يعد يستمتع مثل أيام زمان، وأنا ضد يلي قاعدين وايد يروحون يجيبون الماركات العالمية تشتري هذه الاساور هذا يعد أوفر وفسق".

وهل لدى بناتها ميولًا حيال التمثيل قالت "ولا وحدة، لا مجال التمثيل متعب جدا وأنا كوني أم صعب أستحمل اي كلمة تؤذي عيالي، نفس الشي عندما يطلع علينا كلمة أو سبة تتضايق أمي مابي أصير بهذا المكان، ليبقوا بعيدين ويفكروا بدراستهم وعندما يكبرون ويتزوجن على كيفهم ساعة".

وعن مشاركة الكوبلز لحياتهم على السوشيال ميديا قالت "في أشياء خاصة ما أقدر اشارك الناس فيها طلعاتي وسفراتي ومكياجي ومازلت اتابع بعض الفاشينيستات أستفيد منهن، الخصوصية لا تقدم ولا تأخر ".

وأضافت "في وايد ناس مازالوا يحاولون يثيرون الجدل ويزيدون متابعيهم وفي ناس زالت متابعتهم، لذا، يثيرون الجدل من خلال هذه التعليقات ومن جهة النظر ما عندهم سالفة ".