فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إلهام شاهين ترد على اتهامات جلال الشرقاوي وآرائها التي تثير الجدل

ET بالعربي | 02 أبريل 2022
الهام شاهين وبسمة وهبة من كواليس برنامج العرافة - الصورة من السوشيال ميديا

الهام شاهين وبسمة وهبة من كواليس برنامج العرافة - الصورة من السوشيال ميديا

في توضيح منها وكرد على تصريحات سابقة للمخرج جلال الشرقاوي، تحدثت إلهام شاهين عن موضوع استقبال الضيوف في غرفتها بالمسرح وخلافها مع الشرقاوي وغيرها من الأمور التي تتعلق بآرائها الخاصة و الانتقادات التي وُجهت لها، وذلك في حلقتها مع بسمة وهبة في الموسم الثاني من برنامجها "العرافة" .

وعلّقت إلهام شاهين على تصريحات الشرقاوي: "انا رايحة انام في المسرح عادي جداً في المسرح والاستديو إني أستقبل ضيف واللي كان بيجيلي المسرح مخرجين أو منتجين ومؤلفين يعني شغل واللي زعل أستاذ جلال إني جالي منتج ومضاني على فيلم مع الفنان محمد صبحي، وهو كان في خلاف معاه وقتها، وقالي ازاي! "

وتابعت أن هذا الموقف أدى لخلافات وحروب كبيرة بينهما : "لدرجة إنه قالي هنتج أفلام وجاب لي فيلمين مع 2 مخرجين كبير، وطلب مني أعتذر عن هذا الفيلم جايز يكون بيحبني!".

وعن الخلافات بينهما قالت ان الموضوع تطور "لمد الايد.. لكن الله يرحمه مش موجود بيننا، وقعدنا منسلمش على بعض لأكتر من 20 سنة، لكن اتصالحنا أيام الإخوان".

أما عن تصريحاتها وآرائها التي لطالما ما تثير الجدل، قالت  إلهام بأنه يصلها رد فعل إيجابي على آرائها التنويرية وشجاعتها والشيء الجميل الذي تقدمه للمجتمع والجوائز التي تحصل عليها، مشيرة إلى أن " الإعلام يجمع كل من هم ضدي فيظهر أن العالم كله ضده، وهذا شيء غير صحيح .. الله يحرق السوشيال ميديا بجاز".

وعن ربط الفن بالدين فقالت إلهام: "ما نجسده في الفن، لا يجب أن نربطه بالدين، ففي شهر رمضان الحالي، أقدم شخصية سيدة منتمية إلى تنظيم داعش، هل هذا معناه أنني أقتل؟! وإذا جسدت شخصية تاجرة مخدرات، هل هذا يعني أننا أتاجر في المخدرات في الحقيقة؟! لو ربطنا كل حاجة بالدين يبقى منعملش حاجة خالص، نطلع ملائكة وميبقاش لينا أي رسالة نقدمها".