وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

إليسا: أنا مصرية الهوى.. ومصر خط أحمر بالنسبة لي

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2022
إليسا - صورة من انستغرام

إليسا - صورة من انستغرام

بعد أن لاحقت  اليسا شائعات وانتقادات على مدار الساعات القليلة الماضية، على خلفية إعادتها نشر تويتة على "تويتر" عن طريق الخطأ، عن المسجون علاء عبد الفتاح، وضحت اليسا موقفها وعبرت عن انزعاجها مؤكدة أنها لم تكن تعرفه، بينما نشرتها لاعتقادها أنه مواطن لبناني.

وقالت إليسا، خلال مداخلة مع عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، "أتابع مذيعة على تويتر، داعمة للقضايا الإنسانية دائماً، وهي صاحبة التويتة التي أعدت نشرها، وفور اكتشافي الأمر، سرعان ما حذفت التويتة، فكنت أظن أنه مواطن لبناني، ولا أعرف أنه مواطن مصري، خاصة وأنني لا أشغل بالي سوى بقضايا لبنان فقط، ولا أتدخل في شؤون أي دولة أخرى".

وأضافت إليسا، "لا يمكن لأحد أن يُشكك في حبي لمصر وشعبها، ومع جيش مصر.. مصر وشعبها خط أحمر بالنسبة لي"، مضيفة "بسعد كثيرًا بالمصريين الذين يزورون لبنان كسياحة في الصيف".

وأشادت إليسا، بجهود الحكومة المصرية في تنظيم قمة المناخ، التي تستضيفها شرم الشيخ، قائلة إن: "هذه الفاعلية تضع مصر على خارطة الدول العظيمة، وقادرة على عمل إنجازات، بجانب دعوة الحكومة وسعيها لوقف الحرب الروسية الأوكرانية".

وتابعت إليسا، "أنا بفتحر ببلد مثل مصر، وبرئيسها وجيشها وشعبها وإنجازاتها.. يارب الناس تعرف سوء التفاهم اللي حصل، ويتأكدوا أنني لا يمكن أغلط في أي شيء يخص مصر.. أنا مصرية الهوى.. وأغلب الأغاني التي قدمتها باللهجة المصرية".