جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

إمام عاشور يواجه ميدو في برنامج رامز جاب من الآخر

ET بالعربي | 22 مارس 2024
برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 رمضان 2024

برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 رمضان 2024

ضحايا حلقة اليوم من رامز جاب من الآخر كان الثنائي أحمد حسام ميدو وإمام عاشور، وجاء ذلك كأول مواجهة بعد خلافهما الكبير على خلفية انتقال إمام للنادي الأهلي.

الجمهور العربي يطالب رامز جلال بحل مشكلة  han so hee و Hyeri --Updated

 

وقال رامز جلال في بداية الحلقة: "النهاردة جاي لنا نجم ولاعب واجه كتير من المصاعب.. لمجرد أنه فكر يسيب النادي اللي بيلعب فيه ويروح لنادي تاني.. يا أخي أفرض أنه مش لاقي ذاته.. مش عارف يحقق طموحاته.. إدارة ناديه مبهدلاه ومأخرة عليه مستحقاته.. تتدخل أنت ليه في خصوصياته!"، قاصداً رد فعل ميدو تجاه إمام عاشور 

إمام عاشور و ميدو برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 رمضان 2024

وظهر ميدو في ثبات انفعالي شديد، فور وصوله البرنامج، ولم يتوتر بسبب صوت الصفارة المفاجئ، وأكد لـ رامز، أنه يكتب كل ما يريده عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ولا يتراجع عنها، بحجة اختراق الحسابات مثلاً، قائلاً: "مرة واحدة الأكونت اتهكر فعلاً وطلعت قلت".

وبعدها وصل إمام عاشور، حيث شبهه رامز جلال، بـ"ويجز"، كما نفى ما تردد بشأن تواصله مع ميدو، ليعلن رغبته باكياً في العودة إلى الزمالك، قائلاً إن: "هذا الكلام غير حقيقي.. وهو اللي كلمني".

وبدأ المقلب بسقوط الثنائي في الغرفة السوداء، بعد اصطدامها ببعض بقوة، حيث تفاجأ ببعضهما، ليواجهما رامز جلال بتصريح العودة إلى الزمالك، حيث اعترف ميدو بأنه هو الذي تواصل مع إمام عاشور، قائلاً: "هو اللعيب الوحيد اللي فيه من ريحة جيلنا و هو زملكاوي"، ليرد عليه إمام في الحال: "لا أنا أهلاوي يا كابتن".

ميدو و إمام عاشور برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 رمضان 2024

وظهر عليهما الخوف والقلق فور خروج الكلب، وطلب منهما رامز الدخول النفق، وسط رفض ميدو في البداية قبل أن يستسلم، كما طالبهما بعدها برش صبغة حمراء على كل منهما حتي ينتهي المقلب، وبعدها سقطا في الماء، ليغضب إمام كونه لا يجيد العوم.

وبعدها صعدا لبدء مرحلة النعام، وغضب إمام مرة أخرى لخوفه الشديد منها، فيما قال ميدو: "النعام ده بيعور"، وتوعدا رامز جلال قبل أن يتم الصلح بينهما في نهاية الحلقة.

وتفاعل الجمهور مع ظهور أحمد حسام ميدو وإمام عاشور، في رامز جاب من الآخر، حيث قال أحد المتابعين عبر منصة "X": "سجل يابني عندك.. أحلى حلقة في تاريخ رامز عشان ابننا فيها"، فيما قال آخر: "أجمد حلقة رامز عاملها السنة دي"، بينما رأى متابع أن "حلقة إمام عاشور مع رامز  هتعمل صياح للعيد كده مثلاً".

برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 رمضان 2024

قصة برنامج رامز جاب من الآخر

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذي يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

ويعرض برنامج رامز جاب من الآخر يومياً في رمضان 2024، بعد آذان المغرب في تمام الساعة 6:01 مساءً، عبر قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.