وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

إنجي علي "يمكن أنا عايشة قصة حب.. ومش هرجع لطارق العريان"

ET بالعربي | 08 مايو 2020
انجي علي في شيخ الحارة و الجريئة

انجي علي في شيخ الحارة و الجريئة

إستضافت إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" إنجي علي التي تحدثت عن عن الكثير  من الأمور و أبرزها زواجها من طارق العريان،

قالت إنجي أن الكثير من الشائعات بدأت بالإنتشار من بعد طلاق أصالة من طارق و أن "الناس بتحشرني بطلاقهم وأنا ماليش دعوة"، و أنها تفاجئت عندما علمت بأن أصالة قد ألغت متابعتها على الإنستقرام بعد إنفصالها مضيفة:"انفصلنا أنا وطارق، وكل واحد كان عنده حياته، هو لما ارتبط بأصالة، وأتجوزو ومن الوقت ده، لا هو جه جنبي ولا أنا جيت جنبه".

وعن علاقتها الحالية بزوجها السابق أحمد المرسي فيبدو أنها جيدة للغاية خاصة أنها كانت تحبه جداً ومحتفظة بالعلاقة لوجود ابنتهم بينهم.

عن علاقتها بأحمد السعدني والشائعات التي تنتشر من فترة إلى أخرى، علقت إنجي بأن السعدني من أقرب الأشخاص إليها وتعتبره مثل أخوها.

أما عن قصة الخلاف بين معتصم النهار وزوجته بسبب تقبيلها له في مهرجان القنوات الفضائية، فردت بأن هذا الكلام غير صحيح وأنها قبلته بدافع إعجابها بدور كان يؤديه في 5 ونص وأنها لم تكن تعرفه قبلها  متابعة بأنها لو قابلت قصي خولي أو نادين أو فيليب الأسمر، لكانت اتصرفت بنفس الطريقة.

في نهاية الحلقة، عادت إيناس و سألتها عن إمكانية عودتها لطارق العريان لتختم أنجي الحلقة بــ"ده يعتمد على إحساسي وقتها.. فلو كانت هناك حالة حب هقبل...لكن ظروفي دلوقتي ما تسمحش نرجع أنا وطارق ويمكن أنا عايشة قصة حب تانية ...".