فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إنطلاق تصوير مسلسل "الثمانية" تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ

ET بالعربي | 30 يونيو 2021
إنطلاق تصوير مسلسل "الثمانية" تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ

إنطلاق تصوير مسلسل "الثمانية" تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، من خلال صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، عن إنطلاق تصوير أول مسلسل من تأليفه بعنوان "الثمانية"، وقال "أحب إن أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي (الثمانية) حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل وبدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية وقررت إن احولها إلي مسلسل يعرض علي الشاشة ومن هنا بدأت في اختيار العناصر التي تساعدني في إخراج هذا العمل إلي النور.. ووقع اختياري علي المخرج القدير احمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال وكنت في أمريكا بولاية نيويورك وطلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلي النور".

--

وأضاف معالي المستشار، معلقاً على صورة جمعته بفريق عمل المسلسل، "بدأنا في اختيار العناصر ووقع اختياري علي النجوم اسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل ، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء (جامايكا) ومنذر رياحنه، مصطفي البنا وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين، كما استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية ومصممة الملابس الرائعه مني التونسي وفي اطار دعمي لأبناء بلدي استعنت بالممثل السعودي خالد صقر للقيام بأحد الادوار الهامة وبالممثل وضاح سوار من البحرين الشقيقة وحتي نستطيع إن نواكب التطور الرهيب في صناعة المسلسلات قررت إن اعتمد علي عناصر أجنبية تعد الأفضل في مجالها للوصول إلي مستوي عالي من التقنية فاستعنت بمدير التصوير العالمي( Tómas Örn Tómasson ) الذي عمل في اعمال كبيرة  مثل فيلمي Pacific Rim و Arctic,  كما استعنت بمهندس الصوت Bill Dinnelly الذي عمل في اعمال مثل فيلميGodzila , Aquaman. وأيضا شركة عالمية من أكبر الشركات في مجال الجرافيكس والخدع وغيرهم من عناصر تنفيذ المعارك والتفجيرات وبخبراء في المكير المكياج".

وختم معالي المستشار تركي آل الشيخ، "كما استعنت أيضا  بالسيناريست القدير عمرو سمير عاطف لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو وفي كتابة الحوار باللهجة المصرية. وسيعرض العمل علي قنوات أم بي سي ومنصة شاهد. واليوم هو أول يوم تصوير فاتمني من كل قلبي النجاح والتوفيق لفريق العمل الذي وضعت ثقتي فيه واتمني إن نكون جميعا عند حسن ظنكم بإذن الله ويعجبكم المسلسل".