جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

إنطلاق مسلسل الخياط بطولة شاتاي أولسوي في 2 مايو على نتفليكس

ET بالعربي | 24 أبريل 2023
مسلسل الخياط - تويتر

مسلسل الخياط - تويتر

أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق الحلقة الأولى من مسلسل "الخياط"، القصة الجديدة المأخوذة من أحداث واقعية والتي يؤدي بطولتها شاتاي أولسوي.

The tailor

فبعد أن كشفت منصة نتفليكس "Netflix" النقاب منذ أسبوعين عن المسلسل الجديد "Telzi" بالتركية أو "The Tailor" بالانجليزية، وعن موعد عرضه، شاركت المنصة اليوم مقطعاً تشويقياً جديداً للعمل المنتظر عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه شاتاي وهو يقوم بقص القماش وخياطته، إذ يجسد شخصية خياط محترف.

حساب نتفليكس أرفق ذلك المقطع بتعليق جاء فيه ما معناه : حان لقاء "بيامي" (الشخصية التي يؤديها شاتاي ) في مسلسل "الخياط"، وذلك في الثاني من مايو المقبل.


قصة مسلسل "الخيّاط"

وتدور قصة المسلسل، الذي يشارك في بطولته أيضاً كل من صالح بادمجي وشفانور غول، حول خياطٍ مشهور يعتني بوالده الذي يعاني إضطراباً عقلياً، ويقوم بخياطة فستان زفاف لخطيبة أحد أعز أصدقائه، وتبدأ عندها الأسرار التي يخفيها الثلاثة بالتسرّب لتغيّر حياتهم، وتقلبها رأساً على عقب.

Terzi

Terzi

ومن المتوقع أن تمتد القصة إلى أكثر من جزء، إذ أشارت تقارير إلى أن نتفليكس قامت بتصوير جميع مواسم العمل، والإنتهاء منها قبل عرضه.

وكان شاتاي أولسوي قد تحضر للدور جيداً، حيث أخذ دروساً متخصّصة في الخياطة، وذكرت وسائل إعلامية أن الممثل أصبح يخيط ثيابه وبدلاته بنفسه بعد تعلّمه للمهنة بشكل بارع لأداء دوره في المسلسل.