بعد تعليق بشرى على أغنية "بلالين".. محمد رمضان يردّ عليها

نجوم سوريا ينعون محمد قزق

سمير صبري فضّل البقاء بالفندق عن العودة إلى بيته

صور من جنازة الراحل سمير صبري بحضور فني كبير

ماذا حصل في كواليس تصوير أغنية رجاء وعمر بلمير الجديدة؟

إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي

قصي خولي يرد على نضال الأشقر والجمهور يدعمه

أحمد النجار يتحدث لـ ET بالعربي عن اللحظات الأخيرة مع الراحل سمير صبري

سعد لمجرد يحتفل بمليار مشاهدة لـ "لمعلم"

حضور فني كبير في صلاة الجنازة على سمير صبري

إنقسام الآراء حول مسلسل "من بعدي الطوفان" لـ إلهام الفضالة

ET بالعربي | 24 نوفمبر 2021

إلهام الفضالة-صورة من انستغرام

يحقق هاشتاق مسلسل إلهام الفضالة الجديد "من بعدي الطوفان" والذي يعرض حالياً ، تفاعل عدد كبير من المغردين على موقع تويتر، حيث علقوا على أحداثه، قصته وأداء أبطاله.

إنقسمت آراء المتابعين على تويتر بين معجب بقصة العمل وأداء أبطاله، وبين من إعتبروا أنه لا يوجد أي جديد في المسلسل، وأن إلهام الفضالة تكرر نفسها فيه وتؤديه بطريقة تقليدية، وأن قصة المسلسل بحاجة لإعادة كتابة من جديد.

إلهام الفضالة

إلهام الفضالة

إلهام الفضالة

وكان لافتاً بعض آراء المغردين على تويتر الذين قالوا أن إلهام على ما يبدو قامت بالمشاركة بكتابة قصة العمل، لتبرير زواجها الأخير.

إلهام الفضالة

مسلسل "من بعدي الطوفان"، بطولة إلهام الفضالة، فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن، شهد السلمان، طلال باسم، عبدالعزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، وإخراج مناف عبدال، وكتابة علي الدوحان.

وتؤدي إلهام الفضالة في المسلسل شخصية "أنيسة" التي تتعرّض لظلم شديد على مدى عشرين عاماً، يحوّلها إلى شخصية انتقامية قاسية، بعد قضية مالية تسبّب بها زوجها، قبل أن يقطع علاقته بها كلياً ويتركها تواجه مصيرها وحيدةً خلف القضبان، مُخبراً أبناءها بأن والدتهم قد هجرتهم وغادرت البلاد. وعندما تخرج "أنيسة" من السجن تبدأ البحث عن أبنائها وحياتها، مقرّرةً الانتقام لنفسها وفق خطة مُحكمة، واضعةً مصلحتها فوق كل إعتبار.