فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ابنة دنيا سمير غانم مفاجأة مسلسل جت سليمة

ET بالعربي | 18 أبريل 2023
كايلا رامي رضوان من مسلسل جت سليمة الحلقة 12

كايلا رامي رضوان من مسلسل جت سليمة الحلقة 12

تفاعل كبير من الجمهور مع أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 12،لـ دنيا سمير غانم، حيث فاجأت المشاهدين بظهور ابنتها "كايلا" بأحد المشاهد، ليكون أول عمل فني يجمعهما معاً. 

جت سليمة

وتعتبر المشاركة الأولى لـ كايلا رامي رضوان في عمل فني، حيث جسدت شخصية طفلة في الزمن القديم الذي عادت إليه "سليمة" التي تلعب دورها دنيا، وظهرت أيضًا بنفس اسمها الحقيقي كايلا، وأخبرت "سليمة" أنها تحب الرسم لكنها لا تستطيع أن ترسم أو تقرأ لأن الملك منع هذا الأمر، فتساعدها وتعطيها ألوان لتستخدمها.

وتفاعل الجمهور مع ظهور كايلا رامي رضوان، حيث كتب أحد المتابعين: "أول ظهور لـ "كايلا رامي رضوان" بنت دنيا سمير غانم زي القمر ماشاء الله"، وكتب أخر:"كتكوت العيلة الجميلة وصل لأول مرة  كايلا رامي رضوان مع والدتها دنيا سمير غانم".

جت سليمة

كما أبدت دنيا سمير غانم، سعادتها الكبيرة بظهور كايلا معها في المسلسل، وكذلك تفاعل الجمهور مع الحدث، حيث كتبت عبر حسابها على "انستقرام": "كايلولة قلبي.. ما شاء الله.. ربنا يحفظ أولادنا ويطلعوا أحسن مننا يارب".

مسلسل "جت سليمة" يعرض يومياً عبر شاشة cbc، في تمام الساعة 8:45 مساءً، كما يُعرض مرة أخرى الساعة  2:45 صباحاً، والإعادة الثانية 2:15 ظهراً.

ويشارك في بطولة مسلسل جت سليمة، إلى جانب دنيا سمير غانم، كل من محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى