رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

اعتراف صادم من سوسن بدر لـ مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال

ET بالعربي | 29 مارس 2023
بوستر بابا المجال

بوستر بابا المجال

شهد مسلسل بابا المجال الحلقة 6، أحداث مثيرة، خاصة بعد دخول مصطفى شعبان 'زين" السجن، حيث إنه متهم بقتل عدد من رجال الأعمال، ويقترب من الحكم عليه بالإعدام.

وتزور سوسن بدر ونسرين أمين، مصطفى شعبان داخل السجن، حيث تخبره نسرين بأنها لازالت متمسكة به، وسوف تنتظره لحين الخروج من تلك الأزمة، والزواج منه.

وعقب انتهاء الزيارة، تواصل النيابة تحقيقاتها مع مصطفى شعبان، في اتهامه بارتكاب جرائم قتل، حيث يتعرف عليه مجموعة من الجناة أمام الضابط، إلا أن "زين" ينكر معرفته بهم. 

وفي المقابل، وخلال أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 6، اجتمع رياض الخولي مع المحامي الخاص به، بشأن ترتيب الإجراءات الخاصة بتوزيع التركة على أبناءه، وفي أثناء كتابة عقود نقل الملكية لهم، تدخل عليه سوسن بدر، لتخبره بأن ابنه مصطفى شعبان في السجن، وقد يحصل على حكم بالإعدام، ليقوم بتقطيع العقد الذي كتبه، ويأخدها ويذهبا إلى النيابة.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بابا المجال 

وتنتهي الحلقة 6 من مسلسل "بابا المجال"، باعتراف سوسن بدر لابنها، عن هوية والده، وهو السر الذي أخفته عنه طيلة سنوات، وتقول له أن والده هو رياض الخولي.

وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة 6 من مسلسل بابا المجال، حيث كتب أحد المتابعين "كلمتين من قلبي بجد للفنان والنجم مصطفى شعبان.. نجم تقيل أوي وعامل مسلسل جامد والأداء رهيب حقيقي حبيته قبل كده في كذا مسلسل منهم ‎الزوجة الرابعة.. حقيقي أنت نجم لا تقارن.. بجد المسلسل جامد حتى الآن.. شكراً عالمسلسل ده بجد".

بابا المجال

بينما كتب أخر:" هو إزاى مصطفى شعبان بيقدر يوصلنا إحساسه ويخلينى أعيط بالشكل ده؟!.. كالعادة أداء رائع يقدمه مصطفى شعبان".

بابا المجال

مسلسل بابا المجال، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، باسم سمرة، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى، ويعرض طوال شهر رمضان الكريم، على عدد من القنوات من بينها النهار ، والنهار دراما ، و SBC ، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والعراقية.