فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

الأمم المتحدة تعين نور النبوي وأمير المصري ورنا رئيس سفراء حملة "شباب بلد"

ET بالعربي | 11 مايو 2022
سفراء حملة شباب بلد

سفراء حملة شباب بلد

عينت الأمم المتحدة سفراء من نجوم الفن والرياضة الشبان لمبادرة "شباب بلد" التي تمثل النسخة المصرية من المبادرة الدولية Generation Unlimited التي أطلقتها الأمم المتحدة كأول شراكة على مستوى العالم بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والشباب (PPYP) بهدف تنمية مهارات جميع شباب العالم البالغ عددهم 1.8 مليار شاب تتراوح أعمارهم بين 10 و 24 عامًا، وربطهم بفرص التوظيف وريادة الأعمال وتعزيز دورهم الاجتماعي الإيجابي بحلول عام 2030.

الأمم المتحدة

ومن ضمن المعينيين نور النبوي، أمير المصري، أحمد داش، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، بطلة تنس الطاولة هنا جودة، بطلة السباحة في مسابقات أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة ياسمين حسان، وأعرب السفراء الجدد عن سعادتهم الكبيرة لوقوع الاختيار عليهم.

الأمم المتحدة

فقال نور النبوي في بيان له: "أنا سعيد بتعييني سفيراً لمبادرة (شباب بلد) للأمم المتحدة والتي تتيح الكثير من الفرص لتحقيق طموحات الشباب بما لديهم من قدرات وطاقات وتطلع للبحث عن فرص إثبات الذات لقد ساعدني اكتساب المهارات في سن صغيرة على فتح أبواب المستقبل أمامي. وأتمنى أن أقوم بدور ريادي في المبادرة وأن أساعد في تحقيق أهدافها وتوصيل رسالتها لتحفيز الشباب في مصر  على المشاركة الإيجابية".

نور النبوي

كما قال أحمد داش: "أنا سعيد بالانضمام إلى مبادرة شباب بلد، وملتزم ببذل كل ما في وسعي للمساعدة في تحقيق مستقبل واعد لجميع شباب مصر ، أؤمن أن شباب بلد هي المبادرة الصحيحة في الوقت المناسب وأدعو كل الشباب للاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة لتحسين مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل الحالي لتصبح لهم مشاركتهم الإيجابية في المجتمع".

أحمد داش