بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الحشاشين.. الإعلان عن أول مسلسل يُشارك في موسم رمضان 2024

ET بالعربي | 19 أبريل 2023
كريم عبد العزيز من مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز من مسلسل الحشاشين

بالتزامن مع الأيام الأخيرة من إسدال الستار على موسم رمضان 2023، كشف المنتج تامر مرسي، عن مُشاركة مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز، في موسم دراما رمضان 2024، ليُعد أولى الأعمال الدرامية التي تقرر مشاركتها رسميًا في الموسم المُقبل، والذي يُعد هو الموسم الدرامي الأضخم على مدار العام.

وطرح تامر مرسي، عبر حسابه على "فيسبوك" البرومو الدعائي الأول لمسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، مُعلقًا عليها بقوله: "رمضان 2024.. إن شاء الله".

يذكر أنّ مسلسل "الحشاشين"، المأخوذ عن أحداث حقيقية من القرن الـ11، كان من المُقرر عرضه في موسم رمضان 2023، إلا أنه تقرر تأجيله وخروج من السباق بسبب ضيق الوقت، خصوصًا وأنه ينتمي إلى الأعمال الإنتاجية الضخمة.

وظهر كريم عبد العزيز، في برومو مسلسل الحشاشين، في أجواء من الإثارة والتشويق، وسط مركب في عرض البحر، حيث يقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح".

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين، يُشارك في بطولته بجانب كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصرى، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.