بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

الحلقات الأخيرة من مسلسل The Walking Dead الموتى السائرون

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2022
مسلسل The Walking Dead الموتى السائرون- مصدر الصورة إنستقرام

مسلسل The Walking Dead الموتى السائرون- مصدر الصورة إنستقرام

اقترب انتهاء الموسم الأخير من المسلسل الشهير الموتى السائرون The Walking Dead، حيث أعلنت AMC عن بث الحلقات الثمانية الأخيرة من الموسم الـ 11 للمسلسل.

وكان مسلسل الموتى السائرون عُرض لأول مرة في ليلة الهالوين في عام 2010، والذي استمرت نجاحاته على مدار 11 موسما.


متى تعرض الحلقات الأخيرة من الموتى السائرون

ستعرض الحلقات الاخيرة من ذا ووكنغ ديد في 2 أكتوبر 2022 المقبل على AMC.

تبث AMC الحلقة الأولى من الثمانية حلقات الأخيرة من The Walking Dead عند الساعة 9 مساءً، كما أعلنت منصة +Disney الشرق الأوسط عن عرض حلقات الحلقات الثمانية الأخيرة بشكل أسبوعي ابتداءً من 3 أكتوبر، أي  بعد يوم من عرضها على AMC.

كما تعرض نتفليكس المواسم 11 على منصتها.

تألف الموسم الأخير من 24 حلقة تم إصدارها في ثلاثة أجزاء. سيقدم الجزء الثالث والأخير الحلقة الأخيرة يوم 20 نوفمبر ، لينتهي قصة The Walking Dead.

وسيعيش الجمهور فيها أجواء العديد من المسلسلات الفرعية ، Fear the Walking Dead ، The Walking Dead: Dead City ، Tales of the Walking Dead ، سلسلة Rick and Michonne ، وسلسلة Daryl Dixon.

مسلسل الموتى السائرون- مصدر الصور إنستقرام

مفاجأة المشهد الأخير

بالرغم من انتهاء تصوير الموسم الأخير من الموتى السائرون في شهر مارس الماضي، صرّح مؤلف المسلسل سكوت قيمبل بأنه يتم العمل حالياً على مشهد تشويقي سيعرض بعد شارة النهاية (Credits) للحلقة الأخيرة من The Walking Dead وهو مشهد يتعلّق لأحد المسلسلات المشتقة القادمة في 2023 وربما مسلسل داريل أو مسلسل ماغي ونيغان أو مسلسل ريك وميشون.


من هم الموتى السائرون؟

تعود كلمة "الموتى السائرون" إلى القصة الكوميدية التي كتبها روبرت كيرمان Walking Dead، والتي تميزت عند طرحها كمسلسل على الشاشات،

قصة الموتى السائرون

تدور أحداث مسلسل الموتى السائرون حول الموتى الأحياء، حيث يركزThe Walking Dead الكوميدي على محنة الناجين ليعيشوا يوماً آخر في نهاية العالم ويروي قصصهم بدلاً من التركيز فقط على الدماء وعناصر الرعب في العمل، وتكشف القصة عن البشر الأشرار الحقيقيين في نهاية العالم.

وتواجه مجموعة الناجين في المسلسل، مجموعة أخرى تعرف باسم "ريك"، بالإضافة إلى مجموعة من البشر الأشرار، هم الأسواء بين من يمشون.


الشخصية الرئيسية في مسلسل الموتى السائرون.. أندرو لينكولن

يجسد أندرو لينكولن شخصية "نائب المأمور" ريك غرايمز، الذي استيقظ من غيبوبة ليشاهد العالم مُدمراً من حوله، وقد سيطر الموتى السائرون، على الشوارع، ثم يلتقي "ريك" بعائلته التي هربت من المدينة مع مجموعة من الناجين ويصبح قائد المجموعة التي تحارب من أجل البقاء على قيد الحياة، الملفت وجود الجماعات المعادية التي غالباً ما تكون أخطر من الموتى السائرين نفسهم!.


الممثلين في The Wakking Dead

يضم مسلسل الموتى السائرون مجموعة من الممثلين ومنهم: أندرو لينكولن (ريك) ، نورمان ريدوس (داريل)، جريج نيكوتيرو (منتج)، ليني جيمس (مورغان)، تشاندلر ريجز (كارل)، ميليسا ماكبرايد (كارول)، داني جوريرا (ميشون)، جيفري دين مورغان (نيجان)، لورين كوهان(ماجي) وألانا ماسترسون (تارا) وسيث جيليام (غابرييل).

مسلسل الموتى السائرون- مصدر الصور إنستقرام