ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

الحلقة الـ15 سره الباتع.. ظهور الراحل وائل الإبراشي

ET بالعربي | 05 أبريل 2023
الراحل وائل الابراشي

الراحل وائل الابراشي

في لفتة إنسانية جديدة ضمن مسلسلات رمضان 2023، شهد مسلسل سره الباتع الحلقة 15، ظهور الإعلامي وائل الإبراشي خلال الأحداث، من خلال عرض حلقة قديمة من برنامجه الشهير "العاشرة مساء"، خاصة بمناقشة قضية هدم الأضرحة، وهي إحدى القضايا الرئيسية التي يتناولها المسلسل.

وائل الابراشي

عرض خالد يوسف، ضمن مسلسل سره الباتع، الحلقة التي قدمها وائل الإبراشي بتاريخ 1 أكتوبر عام 2017، والتي شهدت مواجهة بين الداعية السلفي سامح عبد الحميد، والذي يطالب بإزالة ضريح الإمام الحسين ورئيس جبهة الإصلاح الصوفي، المهندس عبد الخالق الشبراوي.

ظهور وائل الإبراشي، باعتباره إعلامي راحل، ليست الواقعة الأولى التي تأتي في مسلسلات رمضان 2023، كنوعٍ من التكريم والتقدير، فقد سبق وظهر الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز، ضمن أحداث الحلقة 6 مسلسل الهرشة السابعة.
وجاء المشهد الذي جمع بين أمينة خليل ومحمد شاهين في المنزل، وهم يشاهدان التلفزيون، حيث عُرض تقريراً عن سمير غانم ودلال عبد العزيز بعد وفاتهما.
وقالت أمينة خليل: "الله يرحمها.. مقدرتش تعيش كتير بعد ما جوزها مات"، ليرد عليها محمد شاهين: "مش هيتعوضوا تاني.. غالباً هي ماتت ومتعرفش إن جوزها توفي قبلها"، فيما قالت أمينة: "ولو برضه.. أكيد قلبها كان حاسس.. الله يرحمهم".

كما حرص صُناع مسلسل "رمضان كريم 2"، على تكريم محمود الجندي، ووضع صورته في لفتة إنسانية ضمن أحداث الحلقات الأولى من العمل، كونه شارك بدورٍ رئيسي وبارز في أحداث الجزء الأول الذي عُرض عام 2017.