غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

ET بالعربي | 02 فبراير 2023
صورة من الحلقة 20 من مسلسل فريد

صورة من الحلقة 20 من مسلسل فريد

الجمهور بانتظار عرض الحلقة 20 من المسلسل التركي طائر الرفراف الذي طرحته منصة شاهد بالتزامن مع النسخة التركية لنسخة مدبلجة تحت عنوان مسلسل فريد.

وطبعًا ما أثار التساولات هو عودة فريد سالمًا بعد مشهد إطلاق النار في الحلقة 19 وعودة سيران أيضًا إلى القصر والتي ظهرت في الإعلان التشويقي بالحلقة وهي تتهجم على بيلين وتشدها من شعرها وسط غضب هاليس آغا.

الحلقة مسلسل طائر الرفراف فريد

بحسب التقارير، كان من المفترض أن تكون نهاية الحلقة 20 من مسلسل "الطائر الرفراف" حول حوار دار بين فريد وايفاكات حتى تخبر عائلته بأنه يريد الطلاق من سيران، والمفاجأة هو أن سيران تسمع هذا الحديث بينهما، لكن وبحسب ما يتم تداوله قد تم تغيير هذه الأحداث في آخر لحظة.

سيران في الطائر الرفراف


قصة مسلسل فريد - طائر الرفراف YalıÇapkın

تدور أحداث مسلسل فريد حول الآغا "هاليس" أحد أفراد عائلة عنتاب، الذي قرر أن يزوج حفيده "فريد" الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج فريد من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

لم تستطيع "بيلين" تقبّل فكرة زواج حبيبها "فريد" أو التخلي عنه رغم المحاولات، ومن ناحية أخرى سيبذل "يوسف" قصارى جهده ليكون مع "سيران" مرة أخرى، لكن المشاعر تتغير وتتوالى الأحداث.

الجمهورمنقسم بين نرجسية فريد ومشاعره اتجاه سيران

 

أبطال مسلسل فريد - الطائر الرفراف

يشارك في مسلسل فريد - الطائر الرفراف: عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu "سيران"، إمري التوغ Emre Altug  "أورهان"، جانسو باكير "ايبو"، ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir "فريد"، غولسين سانتير أوغلو  Gülçin Santircioglu "التزام"، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler "اسومان"، بيريل بوزام Beril Pozam "سونا"، بوتشه بيوس كهرمان buçe buse kahraman  "بيلين"، شيتين تيكندور Çetin Tekindor"الأغا"، هوليا ديار Hülya Duyar "شفيقة"، دوغوكان بولات Dogukan Polat  "فؤاد"، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit  "لطيف".

مسلسل فريد

 

مسلسل الطائر الرفراف من قصة حقيقية

وفي حديثها عن نجاح طائر الرفراف وتصدره المشاهدات ، سبق وصرحت كاتبة القصة الاصلية Gülseren Budaıcıoğlu ، "قصة الطائر الرفراف هي قصة أحبها كثيرًا. بالطبع مأخوذة من قصة حقيقية. كل شخصية لها حزنها ومتاعبها المختلفة. دعونا نرى الشخصيات التي نتعاطف معها. أرى سيران وشقيقتها سونا أقرب ما يكون إليّ. هذا هو مدى قرب علاقتي مع أخي…".

صورة لمؤلفة قصة مسلسل الطائر الرفراف
صورة جولسيرين بوداي أوغلو - مؤلفة قصة الطائر الرفراف- غوغل  

ولم تصرّح الطبيبة ما اذا كان فريد يعاني من مرض واضطرابات نفسية مع أن انفعالاته وتصرّفاته في المسلسل تبين أنه كذلك إنما وبحسب التقارير أكّدت بأن "سيران وسونا" صاحبات الشخصيات الحقيقية زارتاها في العيادة للعلاج.

وبحسب ما قالت ، لم يتم مشاركة تفاصيل الشخصيات الحقيقية كما هي فهو من غير الأخلاقي مشاركة المعلومات حول الحياة الحقيقية إنما تم اقتباس بعض الأحداث وملامح الشخصيات منها مع بعض اللمسات والتغييرات من كاتب المسلسل.

الجمهورمنقسم بين نرجسية فريد ومشاعره اتجاه سيران