بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الحلقة 36 والأخيرة من الطائر الرفراف : إطلاق النار على فريد

ET بالعربي | 10 يونيو 2023
مشهد من الطائر الرفراف - تويتر

مشهد من الطائر الرفراف - تويتر

أحداث الحلقة 36 و الأخيرة من مسلسل طائر الرفراف - فريد Yalı Çapkını تتصدر اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كان الجمهور متشوق لمتابعتها على قناة Star Tv التركية، وعبّر بعضهم عن غضبه لإصابة فريد بطلق ناري، واعتبروا أن النهاية مكررة في إطار التحضير للموسم الثاني.

وكانت نسبة مشاهدة الحلقة 36 نهاية الموسم الأول   ‏Total / 1 / 10.15 ‏AB / 2 / 7.09 ‏ABC1 / 1 / 9.24

مسلسل طائر الرفراف - فريد Yalı Çapkını

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36 و الأخيرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمشهد الأخير من أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من "الطائر الرفراف"، "فريد"، وهي اللحظة التي كان يركض فيها برفقة سيران عندما قام طارق بإطلاق النار على فريد وأصابه فوقع أرضاً وراحت سيران تحاول إيقاظه.

الموسم الأول انتهى ولا يزال يتحضر أبطاله للموسم الثاني، وقد أبدى البعض حماسته بانتظار الموسم الثاني للتأكد ان كان عابدين سيذهب إلى غازي عينتاب في الموسم الثاني.

فيما علق أحد المستخدمين مستغرباً عدم قيام سيران بالاتصال بالإسعاف لإنقاذ فريد، "لا أعتقد أنه بالقبلات يمكنها إنقاذه".

الطائر الرفراف

شكر أحد المستخدمين نجوم العمل، ولكنه اعتذر بأن النهاية لم تعجبه، بالنسبة له أصبحت كليشيه تمهيداً لموسم ثاني، وتمنى أن يحمل الموسم الثاني نصاً جديداً لا ينقل الشخصيات نفسها مع القصة نفسها إلى موسم ثانٍ.

فريد

بما أن مصير فريد غير معروف لغاية الآن مع انتهاء الموسم الأول، طمأنت مستخدمة نفسها بأنه سيعود بما أن الأبطال لا يموتون. وفي إطار التأكيد بأن فريد سيعود، لاحظ مستخدم بأن الرصاصة أصابت فريد من الخلف أي أنها لم تصب قلبه أي أنه سيعيش.  

فريد

نهاية مسلسل الطائر الرفراف - فريد

وتوجه أحد المستخدمين إلى كتّاب النصوص بسؤال عن سبب مضايقتهم للجمهور، بنهايات حزينة، ومتابعة عبّرت عن حزنها لإصابة فريد برموز تعبيرية لوجوه باكية.

وقد حقق العمل نسبة مشاهدة عالية وتصدر مع كل حلقة جديدة الترند ان كان في العالم العربي أو في تركيا، كما أن نسب التفاعل مع أحداثه على السوشيال ميديا كانت عالية جداً، لاسيما خلال معاناة فريد في حبه لسيران.. إذ حاز العمل تقييم عام بنسبة 10.15، وعلى AB وصل تقييم العمل إلى 7.09 وحل في المرتبة الثانية. بينما على شاشة ABC1 فاحتل المرتبة الأولى بنسبة مشاهدة وصلت إلى 9.24.

مشهد الحلقة الاخيرة من الطائر الرفراف - تويتر

أبطال مسلسل الطائر الرفراف - فريد

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف

فريد

بالأمس شهد الجمهور اختتام الموسم الأول لكل من فريد، بالاضافة إلى الحلقة الأخيرة من مسلسل "شراب التوت" الذي كان ينافس "فريد على المرتبة الأولى، وحاز تقييم عام بنسبة 6.86 وحل في المرتبة الثانية، بينما على شاشة AB فاحتل المركز الأول بتقييم 8.66 وعلى ABC1 جاء في المرتبة الثانية بنسبة 8.92.