بيرين سات من آخر مشهد في حلقة الختام من العشق الممنوع

مشهد وفاة بيرين سات في مسلسل "العشق الممنوع" يتصدّر الترند

ليونيل ميسي مع أصدقائه - صورة من انستقرام sofibalbi

كيف احتفل ليونيل ميسي بعيد ميلاده الـ 35 ؟

سعد لمجرد في مصر  ويحيي حفل زفاف كبير

سعد لمجرد في مصر ويحيي حفل زفاف كبير

إيبرو شاهين وسيدي عثمان - صورة من انستقرام

إيبرو شاهين بطلة زهرة الثالثوث عن زفافها "زفافنا سيكون في تركيا"

مواهب عربية تصل للعالمية

مواهب عربية تصل للعالمية

نجيب ساويرس وعمرو دياب- الصورة من السوشيال ميديا

نجيب ساويرس يحيي حفله الأول وعمرو دياب أبرز الحاضرين

كاميل فاسكيز - صورة من السوشيال ميديا

كاميل فاسكيز تتحدث عن تعامل حبيبها مع شائعات ارتباطها بجوني ديب

ديبيكا بادوكون وياسمين صبري ورامي مالك وأنابيل واليس- انستغرام @yasmine_sabri

ديبيكا بادوكون برفقة ياسمين صبري ورامي مالك في مدريد

تروي سيفيان وليلي ديب روز - صورة من انستقرام

ليلي روز ابنة جوني ديب تكشف عن ملك قلبها

خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار يعود للواجهة بعد 20 سنة - الصور من حساباتهم على إنستغرام

سلاف فواخرجي ترد للمرة الأخيرة على كاريس بشار

الدكتور خالد منتصر عن وفاة وائل الإبراشي "جريمة طبية مكتملة الأركان"

ET بالعربي | 12 يناير 2022
الراحل وائل الإبراشي

الراحل وائل الإبراشي

بعد إتهامات سحر الإبراشي للطبيب المعالج لزوجها وائل الابراشي بأنه أعطاه دواء خاطئ تسبب في تدهور حالته الصحية قبل الوفاة، رد الدكتور خالد منتصر على كل هذا الجدل  بمستندات علاج الراحل وائل الإبراشي، عبر هاشتاق: "من الذي قتل وائل الإبراشي".

وكتب خالد منتصر : "إنتظرت حتى هدأ بركان الحزن قليلاً على الصديق وائل الأبراشي لكي أكتب عما حدث في بداية علاجه من الكورونا، والذي أعتبره جريمة طبية مكتملة الأركان وليس كما قالت زوجته الفاضلة مجرد خطأ طبي".

وأضاف: "وللأسف خدع فيها المرحوم وائل نفسه كما يخدع الكثيرون حتى اليوم في كثير من الأطباء الذين يغسلون أدمغة الناس من خلال الإستضافات في البرامج الطبية المتروكة بلاضابط ولارابط ، لجأ وائل إلى دكتور ش وهو طبيب كبد وجهاز هضمي بناء على نصيحة صديق ، الطبيب هون عليه الأمر وقال إن لديه أقراصاً سحرية إكتشفها تشفي أخطر كوفيد في أسبوع ،وأقنعه بأن يعالج في المنزل حتى لايتسرب الإختراع العجيب وإن المستشفى مش حتقدر تعمل له حاجة زيادة".

وأكمل الدكتور خالد البوست فقال "وكتب أعجب روشتة في تاريخ الطب( مرفقة في الصور) ، جرعة كورونا قرص كبير وقرص صغير يومياً !!!إسمها ايه الجرعة ؟؟ مالهاش إسم فهي إختراع سري لايعرفه إلا الدكتور شين العبقري!!! بدأت الحالة في التدهور ،وبدأت الأرقام تصعد بجنون دلالة على الالتهاب المدمر للرئتين وبداية عاصفة السيتوكين التي ستكون نهايتها إن لم نسارع بإدخاله المستشفى ، أصر طبيب الهضم على عدم الاستعانة بطبيب الصدرية وأصر على الاستمرار في علاجه العبثي المزيف ،برغم أن أرقام ال C reactive protein و 244 2459 الferritin 779و LDH(مرفق الأرقام والصور)".

وختم خالد منتصر رسالته فقال "وصلت إلى معدلات مرعبة من الإرتفاع مما يدل على أن الفشل التنفسي الكامل من الالتهاب والتليف قادم لامحالة ،واصل الطبيب شين طمأنته وبإن ده شئ عادي ،وظل وائل أسبوعاً على تلك الحالة إلى أن إكتشف أنه وقع ضحية نصب ،وتواصل مع أساتذة الصدرية اللي بجد ،ودخل مستشفى الشيخ زايد بنسبة فشل رئوي وتليف تضاربت الاراء مابين ٦٠٪؜ إلى ٩٠٪؜ !!!

كارثة لم يكن يرد على التليفونات برغم أنه كان يحدثني في أي متاعب طبية تحدث له ولأسرته ،لكنه القدر، إكتشفت تلك الكارثة بعد دخوله المستشفى حاول الأطباء بجهد عظيم مع أساتذة الصدر المحترمين لمدة سنة أن يصلحوا آثار الجريمة البشعة التي إقترفها هذا الطبيب عاشق الشو الذي بلاقلب وبلاعلم وبلاضمير للأسف هذه هي القصة الدامية لخداع حدث ومازال يحدث كل يوم ولابد من تدخل الدولة لإنقاذ طابور الضحايا الجدد الذين يقعون في مصيدة الإعلان الطبي والكباريهات الطبية التي أصبحت تخدع البسطاء والنخبة ..الغلابة والنجوم…الجميع وقع ويقع في الفخ ومازالوا ينتظرون طوق النجاة".

من جهة ثانية من المقرر أن تتوجه سحر الإبراشي(زوجة وائل الإبراشي) إلى رفع بلاغ اليوم إلى النائب العام للتحقيق في الأمر.