تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

الرعب إلى الشاشة من جديد عبر Midnight Mass الذي يجمع نجوم Hill House وBly Manor

ET بالعربي | 10 أغسطس 2021
صورة من تريلير Midnight Mass

صورة من تريلير Midnight Mass

في عالم من الرعب والخوف والظلمة، يجتمع فريق عمل مسلسلي The Haunting of Bly Manor وThe Haunting of Hill House اللذين عرضا على منصة نتفليكس في Midnight Mass.

إذ طرحت نتفليكس الإعلان الترويجي للمسلسل الجديد Midnight Mass الذي يتألف من سبع حلقات على قناتها على يوتيوب، والذي يجمع شخصيات اعتاد عليها الجمهور وأحبها في العملين السابقين والذي كان الجمهور بانتظار موسم جديد منهما، إلا أن العودة بموسم جديد ستطول إذ كشف مؤلف العمل مايك فلانغان مؤخراً بأنه "لا خطط لمزيد من الفصول أو المواسم".

لكن مؤلف The Haunting of Bly Manor يجمع مجدداً أفرد العمل في Midnight Mass الذي ينطلق عرضه على نتفليكس في 24 سبتمبر المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل القصير زاك غيلفورد ويؤدي شخصية "رايلي" وهو شاب سيء يعود إلى جزيرة كروكيت المعزولة حيث تدور الأحداث، وتتزامن عودته مع وجود القس بول في الجزيرة.

ويشارك في المسلسل أيضاً من The Haunting of Hill House وThe Haunting of Bly Manor كيت سيغل، من Bly Manor راوول كوهلي الذي لعب سابقاً دور أوين. منBly Manor  أيضاً انضم أليكس ايسو وهنري توماس، بينما من Hill House انضم إلى العمل الجديد كل من أنابيث غيش، روبرت لونغستريت وسامانتا سلويان.

عن العمل الجديد، كتب مايك فلاناغان في رسالة إلى الصحافة جاء فيها بما معناه: "سأعترف بأن Midnight Mass هو مشروعي المفضل لغاية الآن"، وأشار إلى أن العمل شخصي نوعاً ما، الأفكار فيه تخيفه حتى الصميم. وتابع "هناك ظلام في العمل في جزيرة كروكيت، بعضها خارق للطبيعة ولكن الأكثر رعباً يولد من الطبيعة البشرية".

وتابع "الظلام الذي يحرك هذه القصة ليس صعباً أن نراه في عالمنا للأسف، ولكن هذا العمل عن شيء آخر كذلك، الايمان نفسه. أحد الألغاز الكبيرة للطبيعة البشرية"، وأضاف: "حتى في الظلام، في أسوأ الأوقات وفي غياب الضوء والأمل نغني، وأتمنى أن تستمتعوا بأغنيتنا".