وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

مودل روز تدخل عالم التمثيل

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

إعلان بودكاست Big Time.. و ميسي أبرز ضيوفه

"السنافر" بموسم جديد على نيكلوديون في 2021

ET بالعربي | 19 يونيو 2020
بوستر The Smurfs

بوستر The Smurfs

"السنافر" واحد من أبرز أعمال الرسوم المتحركة التي واكبت الأجيال والتي انطلقت في ثمانينات القرن الماضي، تعود هذه السلسلة مجدداً في العام 2021.
إذ قررت نيكلوديون أن تدخل عالم السنافر، وحصلت شبكة الأطفال على ترخيص الحقوق العالمية للإمتياز كجزء من صفقة وقعتها مع LAFIG البلجيكية وIMPS  التي تخطط لإصدار نسخة أصلية من "السنافر" لنيكلوديون في العام 2021.
وستتضمن السلسلة شخصيات السنافر التي لطالما أحبها الجمهور، مثل "بابا سنفور"، "سنفورة"، "مفكر"، "غبي"، "ذكي" وغيرهم الذين يعودون مع مغامرات جديدة من الفكاهة والحركات العالية المخاطر. 

السنافر
مجموعة من السنافر تضم سنفورة 

وسينطلق العمل بدايةً في الولايات المتحدة في العام 2021، ثم تذهب سلسلة "السنافر" مباشرةً إلى قنوات نيكلوديون الدولية.

وستقوم ViacomCBS بإدارة إنتاج "السنافر" في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وسنغافورة وماليزيا والتي ستشمل خط إنتاج جديد لسلسلة الرسوم المتحركة يضم ألعاباً وقرطاسية وملابس وأكسسوارات وبيوت ومن المقرر إطلاقها في متاجر التجزئة في عام 2022.

السنافر
لعبة على شكل سنفورة - dailymail.co.uk

وقال بام كوفمان رئيس منتجات ViacomCBS الاستهلاكية لـThe Wrap بما معناه: "بأن "السنافر" امتياز عالمي أيقوني لاقى جماهيرية واسعة على مدى عقود. وبالشراكة مع LAFIG نحن قادرون على ضم قواتنا الإبداعية لتقديم خطاً جديداً تماماً من المنتجات الاستهلاكية، إلى جانب سلسلة رسوم متحركة جديدة ومبتكرة".

السنافر
ألعاب على شكل سنافر -dailymail.co.uk

بدورها قالت فيرونيك كوليفورد مؤسسة ورئيسة LAFIG/IMPS لـThe Wrap بما معناه بأنها: "فخورة وسعيدة لتقديم نيكلوديون وفريقها الرائع مسلسلنا التلفزيوني الجديد "السنافر". نحن نصنع التاريخ مجدداً بعد أكثر من أربعين عاماً، وذلك بعد نجاح عالمي حققه أول عرض من مسلسل السنافر منذ 40 عاماً، والذي عُرض في أكثر من مئة دولة حتى اليوم".

 
وتعود سلسلة "السنافر" إلى مبتكرها الفنان البلجيكي بيو الذي كشف  عن شخصياته الهزلية في العام 1958، وبعد ذلك تم إنتاج سلسلة رسوم متحركة وقد وقع المشاهدون مباشرةً بحب هذه المخلوقات الصغيرة التي تعيش في الفطر.