الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

السياسة وكارول سماحة أبرز الحاضرين في Celebrity Duets

ET بالعربي | 10 ديسمبر 2018
كارول سماحة @carolesamaha

كارول سماحة @carolesamaha

يبدو أن السياسية كانت أبرز الحاضرين في الحلقة الثانية من الموسم الثالث من برنامج "ديو المشاهير". فإلى جانب مشاركة سياسيين لبنانيين في البرنامج، ما قدر أسامة الرحباني أحد أعضاء لجنة التحكيم  الا انه يحكي بالسياسة فهاجم السياسة والسياسيين اللبنانيين، فقال انهم مقصرين اتجاه البلد ,  ولأنهم هاجموا مشاركة وزير الاعلام ملحم رياشي، الذي بدوره دافع عن هذه التجربة الجديدة له في البرنامج. 
 

منى أبو حمزة
منى أبو حمزة من الحلقة الثانية من "ديو المشاهير" @celebrityduetstv

منى أبو حمزة تغني لهذا المشترك "كلك على بعضك حلو"

ضيفة الحلقة كانت كارول سماحة , اللي لبست فستان طويل باللون الكحلي من تصميم أنطوان القارح، و افتتحت الحلقة  مع عضو المكتب السياسي بتيار المردة فيرا يمّين بأشهر أغنياتها "ما بخاف"، غنت فيرا ولكنها انتقلت بعد الغناء مع أسامة للمجال الذي تحترفه أكثر  و هو السياسة، و بعدها تمنى أسامة على فيرا  أن تتمرن وتطور أداءها. منى أبو حمزة التي تألقت بفستان باللون الأحمر الخمري، تغزلت بأناقة فيرا وأعطتها "نعم" على ادائها. سيمون أسمر رأى ان اداء فيرا تحسن بالغناء وبأن أعصابها قوية وطلب منها أن تكمل بالمجهود نفسه. وحازت فيرا 3 نعم من أعضاء اللجنة.     في العرض الثاني، كانت مشاركة ندي أبو شبكة مع ناجي أسطا،  اللي بدأ بالموال "بلاي باك"  و بعدها كمل الغناء لايف،  سيمون أسمر طلب من ندي  أنه ينتبه لأن هناك جمهور ولجنة تقيّم وكمان مخرج يتفاعل مع الفنان المتواجد على المسرح. أما منى فتغزلت بإطلالة ندي وبحضوره ، و استعانت بأغنية كاظم الساهر "كلك على بعضك حلو"، وأعطته "نعم".    
أسامة طلب من ندي ان يتمرن أكثر، ولما أنهى أسامة تعليقه قدمله ندي قالب كيك  بمناسبة عيد ميلاده, و ضيف باقي لعضاء اللجنة .

ألين لحود والوزير ملحم رياشي
صورة ألين لحود مع الوزير ملحم رياشي من صفحة @celebrityduetstv  

أدى الوزير ملحم رياشي أغنية Et Si Tu N’Existais Pas مع ألين لحود، و قدمها بلحن مختلف عن اللحن الأساسي للأغنية. لم ينزعج رياشي من التعليقات وأعرب عن فخره لمشاركته بالبرنامج وبأنه مبتدئ، مدافعاً عن هذه الخطوة التي برأيه من أصعب التجارب. ولكن أكثر ما أضحك اللجنة هي الورقة التي كان يمسكها بيده ويقرأ منها كلمات الأغنية، أسامة لم يعجبه الأداء وعن محبة لم يمنح صوته لرياشي. أما أسمر فأعطاه صوته مع  انه ما شاف انه أداء الوزير تقدم ,  وبالتأكيد منى أعطت صوتها لرياشي  و وصفته بأنه جدي بس خفيف دم بنفس الوقت.

دوللي عياش وفادي حرب
دوللي عياش وفادي حرب خلال تأدية أغنية "هما يومين" وسيمون أسمر ينتقد إطلالتها 

سيمون أسمر ينتقد ملابس دوللي عياش

"هما يومين" مع فادي حرب كانت الأغنية الرابعة التي قدمها على المسرح مع دوللي عياش، ويبدو انه أزياء دوللي لفتت الأنظار أكثر من غنائها، فمنحها أسامة صوته بناءً على حركتها على المسرح لا على الغناء الذي لم يعجبه. و منى حبت فكرة الفستان  اللي  تحول لشورت ، وأعطت دوللي "نعم". أما سيمون أسمر  فانتقد أزياء دوللي، واعتبر انها "مش تعبانة على القماش... كتير قليل"، وأداؤها لم يسلم من الانتقاد  أيضاً، فكانت النتيجة "لا". 
اصطحبت كارول معها أهرامات مصر ليرافقوها مع أغنية "وحشاني بلادي" التي تألقت فيها  مع ألين برمانا، ولبست  بإطلالتها الثانية فستان أسود طويل داخل فيه ال Metal. و مع أنه الأغنية صعبة ولكن اسامة اعتبر  أنه  بألين كان مفروض تغني أفضل من غيرها، ومن يختار أغنية صعبة عليه أن يتحمل مسؤولية اختياره، وحجب عنها صوته. وصفت منى صوت ألين بالمحبب، وانتقد أسمر طريقة إقفالها للأغنية وكأنها تصرخ، وطلب منها ان تتحايل على المغنى. 

أما  الوليد الحلاني فتحول الى والده عاصي،  و شارك ناجي أسطا بأغنية "الكلمة كلمتي"، و  سيمون أسمر أطلق على الوليد اسم الوليد بن عاصي، لأن هذا الاسم فني بحال قرر أن يكمل مشواره بالفن كما انه يمنحه استقلالية عن والده. واقترح عليه أن يختار اللون الفني الذي يتناسب مع صوته، واعتبر أسمر أن آخر فنانة اختارت اللون الذي يناسبها ونجحت فيه هي مايا دياب. أبدت منى إعجابها بصوت الوليد بالطبقات العالية، اما أسامة فأعطاه مليون "نعم"، لحضوره المحبب الذي يتفاءل به الرحباني، ورأى أن صوت الحلاني "تينور" وبالتالي بالغناء على الطبقة الواطية بحاجة الى تدريب، ووصفه بالمطرب.

فاليري كلاس وعباس جعفر يبالغ بالكوميدية!

إطلالة فاليري أبو شقرا الراقية  كانت محور تعليقات لجنة التحكيم، وغنت فاليري مع لاتويا أغنية I Will Survive. بهدف تشجعيها منحها أسامة صوته ولكنه اعتبر أن هذه الأغنية بحاجة إلى انفعال و"وحشني" بأسلوب الغناء على المسرح.

بإطلالتها الثالثة على مسرح "ديو المشاهير"، غنت كارول مع طوني بارود أجدد أغنياتها "انسى همومك". رأى أسامة أن طوني جمع برقصه على المسرح بين Break Dance و الـBasket Ball، وبالتالي كان مركز على حركات رجليه أكثر من ادائه الغنائي، وبما انه طويل كان عليه أن يخفف من حركته على المسرح. مازح أسمر طوني وبارك له على الحذاء الجديد لأنه كان طوال الوقت ينظر إلى الأرض، ولفت إلى أنه تحسن بالغناء والرقص، لكن المشكلة تقع إذا ادى أغنية حزينة! لاحظت منى الفرح الذي كان يشعر به طوني خلال الغناء، وكانت ترغب بأن ترقص معه على المسرح.

كارول سماحة وطوني بارود
كاورل سماحة وطوني بارود خلال تأدية أغنية "انسى همومك" @celebrityduetstv

شخصية عباس جعفر المهضومة اصطحبها معه إلى مسرح ديو المشاهير خلال غنائه مع ناجي أسطا أغنية "مريم مريمتي"، بالغ عباس بممازحة ومقاطعة أعضاء لجنة التحكيم خلال استماعه لتعليقاتهم، وطلب منه أسامة أن يستغل موهبته الكوميدية في الغناء. منى ما قدرت تمسك نفسها من الضحك خلال أداء عباس، وأحبت حركته وروح الفكاهة التي أدخلها على الأغنية. أشاد أسمر بتحسن اداء عباس وحركته على المسرح. 

لم يتوقع أحد أن يرى ليلى عبد اللطيف تعمل DJ، ولكنها بالفعل ادت هذا الدور خلال تأديتها أغنية Daddy Cool مع لاتويا، وتركت شعرها Curly، ولم ترتدي الكعب العالي، وهو  الذي لفت إليه سيمون أسمر بأنها على الرغم من انها قصيرة القامة ولكنها لم ترتدي الكعب. وصفت منى رقصتها وملابسها بالمهضومة. وكمان أسامة أشاد بالمجهود الذي بذلته علماً انها نسيت مقطع الأغنية، ولكنها كانت تستحق ال"نعم" بالنسبة إليه. 

سعد حمدان
سعد حمدان أول المغاردين من "ديو المشاهير" @celebrityduetstv

سعد حمدان يحوز 3 "نعم" ويخرج من المنافسة!

بأغنية وطنية غنى سعد حمدان مع فادي حرب "بكتب اسمك يا بلادي"، لتكون هذه الأغنية آخر الأغاني اللي بيشارك فيها بالموسم الثالث بديو المشاهير، إذ أن سعد هو أول مغادرين الموسم الجديد، مع أنه حصل على 3 "نعم" من أعضاء اللجنة. 

بالزي التقليدي اللبناني شاركت ليليان نمري مع ألين لحود أغنية "لما ع طريق العين" لصباح التي زيّنت صورها المسرح. انتقد أسمر افتتاحية ليليان للاغنية، ولكنه اعتبر انها بتمر دون أن يدرك ما الذي يميزها، وأعطاها نعم. أحبت منى هضامة ليليان ومنحتها صوتها، أما No أسامة فهي أقرب للـyes، حسب تعبيره.  

غنت سارة أبي كنعان مع كارول سماحة "مبروك لقلبي"، ويبدو أن الحزن الموجود في الأغنية انعكس على تعابير سارة وأدائها، وعلى الرغم من أن أسامة لم يُعجب بأداءها ولكنه أعطاها نعم كـPush للأسبوع المقبل. تغزلت منى بإطلالة سارة الخمرية اللون، وباللوحة التي قدمتها مع كارول. أما سيمون أسمر فوجد أن الشعر الطويل يليق بسارة أكثر من القصير، وأشاد بموهبتها التمثيلية ولكنه لفت إلى أن الغناء مختلف ويحتاج إلى تمارين. وعندما طلبت منه أنابيلا هلال مقدمة البرنامج أن يعطي سارة "نعم"، اعترض وقال انه لا يحب لأحد أن يمون عليه، لكنه أعطى سارة "نعم".