تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

الصديق الخائن: كشف حقائق جديدة عن وفاة ماثيو بيري

ET بالعربي | 17 أغسطس 2024
ماثيو بيري - إنستغرام

ماثيو بيري - إنستغرام

في تطورات جديدة حول قضية وفاة ماثيو بيري ، تم الكشف عن المحادثة الأخيرة بين ماثيو ومساعده كينيث إيواماسا - أحد الأشخاص الخمسة المتهمين بارتباطهم بوفاة نجم مسلسل "فريندز" - قبل حقنه بالجرعة القاتلة من الكيتامين في اتفاق إقرار بالذنب أبرمه إيواماسا مع وزارة العدل.

تطورات وفاة ماثيو بيري

اللحظات الأخيرة لـ ماثيو بيري

في يوم وفاة بيري في 28 أكتوبر، حقن إيواماسا ماثيو بجرعة من الكيتامين - وهي مادة خاضعة للرقابة معروفة بتأثيراتها الانفصامية - حوالي الساعة 8:30 صباحًا، وفقًا لاتفاق الإقرار بالذنب.

وأعطى المساعد له جرعة ثانية في الساعة 12:45 ظهرًا بينما كان بيري يشاهد فيلمًا. بعد أربعين دقيقة، طلب منه بيري حقنة أخرى وإعداد الجاكوزي، قائلًا على الأرجح: "اعطني جرعة كبيرة". بعد وقت قصير من التفاعل، تم إعطاء الممثل جرعته الثالثة، وغادر إيواماسا وعندما عاد، وجد ماثيو ميتًا، ووجهه في أسفل الجاكوزي.

update للواجهة  Michael Jackson  يعيد قضية وفاة Matthew Perry

إعترافات المساعد

و يذكر أنه في مؤتمر صحفي في 15 أغسطس أن إيواماسا لم يكن لديه أي تدريب طبي سابق قبل حقن بيري بجرعات المخدر. واعترف إيواماسا بأنه مذنب بتهمة واحدة وهي التآمر لتوزيع الكيتامين مما أدى إلى وفاة بيري. بعد إقراره بالذنب، تحدث المدعي العام الأمريكي مارتن استرادا عن كيفية استغلال المتهمين الخمسة لصراع بيري الطويل مع إدمان المخدرات لصالحهم الخاص.

اتهامات بالاستغلال

و قال المدعون العامون إنه تم توزيع حوالي 20 قارورة من الكيتامين على بيري بين سبتمبر وأكتوبر 2023 مقابل 55 ألف دولار أميركي. وفي نفس السياق صرح المحامي في المؤتمر الصحفي لوزارة العدل في 15 أغسطس: "كانوا يعرفون أن ما يفعلونه خاطئ". "كانوا يعرفون أن ما يفعلونه كان يعرض السيد بيري لخطر كبير، لكنهم فعلوا ذلك على أي حال".وأضاف استرادا: "في النهاية، كان هؤلاء المتهمون مهتمين أكثر بالاستفادة من بيري بدلاً من الاهتمام بصحته النفسية".

Embed from Getty Images