مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

الصور الأولى من موقع تصوير Gossip Girl

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2020
صورة من مسلسل Gossip Girl

صورة من مسلسل Gossip Girl

عشاق سلسلة Gossip Girl على موعد مع موسم جديد، إذ انطلق التصوير في أكتوبر الماضي، علماً أنه كان من المفترض أن يبدأ التصوير في فصل الربيع إلا أن فيروس كورونا دفع صنّاع الدراما إلى تأجيله كما كل شركات الإنتاج في العالم.

على مدرج متحف متروبوليتان للفنون، التقطت صور لأبطال العمل الجديد حيث سيتذكر فانز Gossip Girl الذين تابعوه منذ العام 2007 إلى العام 2012 كل من بلايك ليفلي ولايتن ميستر اللذين شاركتا في بطولة العمل.

وينضم إلى الموسم الجديد من Gossip Girl جيل جديد  ومنهم: إيلي براون، زيون مورينو، جوردان ألكسندر، تافي غيفنسون، ايميلي ألين ليند، سافانا سميث وتوماس دوهرتي، وقد التقطوا الصورة التذكارية على الدرج الشهير.

Gossip Girl
أبطال الموسم الجديد من Gossip Girl - الصور من dailymail.co.uk

في الصور المنتشرة ارتدى طاقم العمل الزي المدرسي وكل واحد منهم نسقه بأسلوبه الخاص، حيث جلسوا إلى جانب بعضهم البعض واستمتعوا بأشعة الشمس.

ارتدى الشبان سترات باللون الأزرق مع ربطات عنق ، أما زميلاتهم فاختارت كل واحدة منهن، أن تبرز شخصيتها من خلال زيها بأسلوبها الخاص.

كما أن الممثلين الذين يلعبون الشخصيات الأساسية التزموا الكمامات للوقاية من فيروس كورونا في كواليس التصوير، وكذلك طاقم العمل خلف الكاميرات التزم الأقنعة والملابس الواقية للحد من انتشار الفيروس.

Gossip Girl
أبطال الموسم الجديد من Gossip Girl - الصور من dailymail.co.uk

 

وكشف كاتب السلسلة والمنتج المنفذ جوشوا سافران بأن الموسم الجديد سيكون غريباً جداً عن السلسلة الأصلية حيث أن غالبية الشخصيات مختلفة.

الموسم الجديد الذي انطلق تصويره في أكتوبر الماضي والمؤلف من عشر حلقات، سيأخذ من فانكوفر ونيويورك ولوس أنجلوس مواقع للتصوير. ومن المفترض أن يبصر العمل النور في العام 2021 بعد أن كان من المتوقع أن يصدر خلال العام الحالي ولكن التأخير في الإنتاج بسبب انتشار الفيروس دفع العمل للعام المقبل.

Gossip Girl
أبطال الموسم الجديد من Gossip Girl - الصور من dailymail.co.uk

وما ان انتشرت الصور الأولية للموسم الجديد حتى تصدر Gossip Girl الترند على تويتر.