تعليق حسام حبيب يُثير الجدل حول عودته لشيرين عبد الوهاب

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

عزاء ثناء دبسي يعيد للذاكرة شخصيات مسلسل الفصول الأربعة

صور من عزاء الراحلة ثناء دبسي في دمشق

متى يعرض مسلسل لا تخافي أنا بجانبك الحلقة 1 ؟

الدراما الاجتماعية السورية تعود بقوة في رمضان 2024

شيرين عبدالوهاب منسجمة وتغني "كدابة" بكواليس حفلها في لبنان

ابن مايكل جاكسون الأصغر يحتفل بعيد ميلاده الـ22

بعد مرور شهر على إطلاق يا وفية.. كاظم الساهر "هي حالة فريدة"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في عزاء ثناء دبسي بـ دمشق

الجمهورمنقسم بين نرجسية فريد ومشاعره اتجاه سيران

الطائر الرفراف -فريد الحلقة 24 : سيران توافق على الطلاق

ET بالعربي | 18 مارس 2023
الطائر الرفراف -فريد الحلقة 24

الطائر الرفراف -فريد الحلقة 24

الجمهورمنقسم بين نرجسية فريد ومشاعره اتجاه سيران

نهاية غير سارة لكن متوقعة إلى حد ما في مسلسل الطائر الرفراف - فريد الحلة 24، فقد وافقت سيران على الطلاق من فريد قائلة له: هذه إجابتك عن سؤالك عن ما إذا كنت أريد الطلاق، ثم أعطته خاتم الزواج في يده.

الجمهورمنقسم بين نرجسية فريد ومشاعره اتجاه سيران

الطائر الرفراف -فريد الحلقة 24

وفي أحداث الحلقة 24 من مسلسل الطائر الرفراف - فريد، يتضح أن شكوك سيران تجاه فريد مازالت بداخلها، وتقرر إخباره بأن سبب عدم ثقته فيه هي أفعاله لكنه هاجمها وأخبرها بأن لا تحاول إظهار نفسها على حق؛ لأن السبب الحقيقي وراء شكوكها المستمرة جاء من ماضيها، وفي الأحداث اللاحقة، يعبر  فريد عن شعوره بالحيرة لـ سيران والسبب أنه عندما يخبرها بموافقته على الطلاق ترفض ذلك، وعندما يخبرها بأنه لا يريد الطلاق تخبره أيضا بأنها غير موافقة.

ثم تقرر سيران الاعتذار لفريد عبر مراسلته على الهاتف، وتخبره بأنها الآن مستعدة لأن تسمح له بالاقتراب منها بعد العديد من الليالي التي كانت تفضل أن تنام فيها وحيدة، ثم يخبرها بسعادة أنه سيحضر على الفور في أسرع وقت ممكن، ومن هنا تبدأ سيران في الاستعداد للقاء الفريد، وسط لحظات من السعادة والرومانسية التي يحبها متابعو مسلسل الطائر الرفراف - فريد.

ومع ذلك، لا يسير كل شيء مثل المتوقع، فعندما يصل فريد للمنزل يلتقي بوالدته، فتمل سيران من انتظاره وتقرر الخروج من الغرفة، وتسمعه يتحد  عن بيلين وعن الوعود التي قالها فريد للبنت قبل سنوات، وأن والدة بيلين جاءت وعاتبت أم فريد.

وتغضب سيران لما سمعت وتقرر اخبار فريد بأنها تريد الطلاق.

الطائر الرفراف -فريد حلقة 24

وفي أحداث مسلسل الطائر الرفراف - فريد في الحلقة 23، كان يسعى فريد أن يثبت لسيران أنها المرأة الوحيدة في حياته، وأنه لا يسعى ولا يرغب في خيانتها، وعلى العكس يريدها أن تثق فيه، لكنها مع ذلك لم تمنحه ثقتها لفريد بسبب عدد من أفعاله وطريقته، وفي النهاية قال لها إنها إذا لم تستطع التعامل معه بسبب عدم ثقتها به فالأفضل لهما الطلاق.

ردود الفعل

حازت حلقة اليوم على عدد مشاهدات كبير ووافق عدد كبير من المتابعين على السوشيال ميديا سيران في قرارها الطلاق من فريد.


قصة مسلسل الطائر الرفراف - فريد

يحكي سيناريو مسلسل الطائر الرفراف - فريد عن عائلة كبيرة بها شاب مدلل، يحاول كبير هذه العائلة أن يصلح حال هذا الشاب، ويقرر إدخاله القفص الذهبي ويبحث له عن فتاة مناسبة لكن الشاب المدلل يعجب بأختها، تدور أحداث المسلسل في نطاق درامي رومانسي وكوميدي أيضًا في بعض الأحيان.

والمسلسل من بطولة ميرت رمضان ديمير  في دور  الشاب فريد، وعفراء ساراتش في دور سيران، ويشاركهم إمري التوغ  (أورهان) وأيضًا جانسو باكير (ايبو) وكذلك غولسين سانتير أوغلو وغيرهم.
ويعرض  العمل عبر منصة شاهد بعد بث الحلقة التركية على قناة Star TV ستار تي في التركية وترجمتها للعربية وإعادة نشرها على أكثر من جزء لطول مدة الحلقة الأصلية.