فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

الظهور الأول لإبنة أمل بوشوشة ووالدتها تفاجئها بحضورها

ET بالعربي | 23 مارس 2020
الظهور الأول لإبنة أمل بوشوشة ووالدتها تفاجئها بحضورها

الظهور الأول لإبنة أمل بوشوشة ووالدتها تفاجئها بحضورها

في حلقة خاصة بمناسبة عيد الأم من برنامج "غداً أجمل" إستضافت مهيرة عبدالعزيز أمل بوشوشة، وفاجأتها بدخول والدتها إلى الأستديو على أنغام "ماما زمنها جاية" برفقة ليا إبنة أمل حيث بكت تأثراً وشكرت مهيرة وفريق العمل على المفاجأة الغير متوقعة.

كشفت أمل أنها تعيش شعور مختلف وجميل عندما ينادوها  بأم ليا التي تبلغ الأن  ٣ سنوات، وأكدت أنها عندما ولدت كانت نسخة عن والدها ولكن مع الوقت بدأت ملامحها تتغير وتشبهني بالشكل وأيضاً بشخصيتها فهي عنيدة ولكنها هادئة". وأكدت أنها لن تكون أنانية وتمنع إبنتها من دخول المجال الفني في حال وجود الموهبة بل ستدعمها وفضلت ان تدخل عالم التمثيل لا الغناء.

قدمت أمل نصائح لإبنتها، وقالت: "لا ترضي ب زوج ليس لديه اخلاق او يقلل من احترامك وتزوجي في عمر ٢٨ او ٣٠ سنة، ولا تنشري خصوصياتك على السوشيال ميديا".

وعن معاتبة الجمهور الدائمة لها بسبب قلك انتاجاتها ، أشارت أمل أنها اختارت العائلة والحياة الطبيعية وممارستها كأي انسان عادي، 

"ان كان تواجدي سيكون من خلال مشاكل على السوشيال ميديا لا اريده فأنا أعتمد على تواجدي من خلال أعمالي".

أكدت أمل أنها لم تخسر أي جزء من هويتها الجزائرية رغم وجودها في لبنان منذ عام ٢٠٠٨ وزواجها من لبناني ، وقالت: "سأعيش وأموت جزائرية". 

وفي تفاصيل عملها المنتظر في رمضان مع باسل خياط بعنوان النحات، إعترفت أمل بوجود كيمياء مع باسل وإنها تحب العمل معه لانه موهوب ومحترف"، وعن شخصيتها بالمسلسل: "تحدي جديد بشخصية مركبة فيها كل شي لم يتوقعه الجمهور، فأحداث العمل تعتمد على التشويق والغموض".

وعند سؤالها عن غياب الممثلات السوريات عن الأعمال العربية المشتركة، اعتبرت أمل ان هناك ظلم كبير لانه في الخمس سنوات الأخيرة لم يشاركوا بكثافة رغم الموهبة الكبيرة التي يمتلكوها. وفضلت الأعمال العربية المشتركة على المصرية لان تجاربها قليلة في مصر. وعما اذا عرض عليها المشاركة بجزء جديد من الهيبة فقالت أنها ستفكر بالموضوع.