محامي حسام حبيب لـ"كلمة أخيرة" شيرين كلمتني"ماذا أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام"

حضور قوي للنجوم خلال عرض فيلم Elvis في مهرجان كان

نجوم بوليوود في عيد ميلاد كاران جوهر الخمسين

اعتزال عبلة كامل إلى الواجهة من جديد.. طليقها ينفي وجمال العدل يؤكد

إطلالة ديبيكا بادكون في شوارع الريفييرا الفرنسية تتصدّر الترند

فريق الدفاع عن أمبر هيرد يغيّر خططه وكيت موس الشاهدة الجديدة

الظهور الأول لبروس ويليس بعد اعتزاله التمثيل

كيت موس تنفي أمام المحكمة مزاعم آمبر هيرد بدفع جوني ديب لها عن الدرج

علاقة جوني ديب وكيت موس

نور عريضة بعقد من 369 حبة ألماس

الغموض يلف أحداث الموسم الثالث من "عروس بيروت" والجمهور سعيد بالانطلاقة

ET بالعربي | 24 يناير 2022
صورة من كواليس الحلقة الأخيرة من عروس بيروت 2 من انستغرام

صورة من كواليس الحلقة الأخيرة من عروس بيروت 2 من انستغرام

انطلق الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت" يوم أمس الأحد على قناة MBC 4 وعلى منصة شاهد.

ويشهد الموسم الثالث تطورات وأحداث جديدة وغامضة بالإضافة إلى انضمام شخصيات جديدة ومحورية إلى العمل مثل كارمن لبس وخالد القيش، إلى جانب أبطال العمل ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون ومحمد الأحمد.

ومع انطلاق "عروس بيروت" بدأت تتكشف للجمهور مصير عائلة "الضاهر" التي اتخذ ابنها "فارس" (ظافر العابدين) على عاتقه قيادة العائلة بعدما خسرت كل شيء واستطاع "آدم" الحصول على ما أراد.

الحب الذي وُلد بين "ثريا" و"فارس" يبدو أنه لا يزال متيناً، وهو ما أظهرته الحلقة الأولى من الموسم الثالث، ولكن الأصدقاء يمكن أن يتخلوا عن بعضهم البعض وقت الشدّة وهو ما عايشه "فارس" بعدما اعتذر خالد القيش عن مساعدته.

أما الغضب فلا يزال يلازم "آدم" الذي يحاول البحث عن زوجته الهاربة وابنه واستراجعهما بالقوة ولكن دون جدوى.

كما كشفت "الست ليلى" على أكثر ما يؤلمها بعد الأزمة التي ألُمت بعائلة الضاهر، وتقول في الحلقة خلال حديثها مع "ثريا" بعدما انتقلت إلى بيت مساعدتها "ربى" "اجا يوم وصارت في الست ليلى عم تحسب مصروف البيت بالورقة والقلم".

وعلى خاصية الستوري على صفحة MBC 4 على انستغرام، وعد ظافر العابدين الجمهور بأنه سيكون على موعد مع أحداث أكثر حماسةً في الموسم الثالث وأحلى من الموسم الثاني الذي كان من المفترض أن يكون الأخير، ولكن وفق ما ذكر ظافر في تصريح بأن مطالبة الجمهور بموسم جديد وتعلقه بأحداث المسلسل، دفع صنّاع العمل إلى تصوير موسم ثالث.

وتحدثت كارمن في حديث لبرنامج MBC Trending عن شعورها بعد عرض الحلقة الأولى، وقالت "بصراحة كنت خايفة شوي، أنا من النوع اللي بعتل هم وناطرة لحتى شوف الأصداء.. مبسوطة كتير بالأصداء ومبسوطة شو عم بقرا وحاسة إيجابية الأشياء اللي عم تنحكى عن أول حلقة.. محمسين كلنا لبداية الجزء الثالث وخاصة الناس ناطرة والفانز عم تطالب كانت وأخيراً بلش العرض".

وكشفت أنه لا يزال أمام فريق العمل أسبوع على الانتهاء من تصوير الموسم الثالث من "عروس بيروت". ولكن كارمن لم تكشف عن تفاصيل المشهد الأول في الحلقة الأولى الذي يكون فيه "فارس" مع ابنته "فرح" وهو أمام قبر والدته "ليلى" ثم تأتي "ثريا" وتحاول شرح ما حصل"، وأكدت أن على الجمهور أن ينتظر للحلقات الأخيرة لكي يعرف التفاصيل.

وكما ذكرت كارمن بصيبص، فعلاً كان الجمهور بانتظار عرض الحلقة الأولى من الموسم، فعلقت مستخدمة على تويتر وكتبت "لقد عادوا"، وأرفقت التعليق بصورة لأبطال عمل "عروس بيروت".

عروس بيروت

وكتب آخر "فارس وسوريا رجعوا على الشاشة"، وعلقت مغردة "شكلها بداية حلوة من مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث".

وسألت متابعة "هل في أحلى من ان مسلسل عروس بيروت الجزء التالت شغال الاجابة لا".

عروس بيروت

ورحبت أخرى وكتبت "هلا هلا بالمزايين هلا بأحلى مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث".