ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

الفراشات المحلقة مسلسل كوري على OSN

ET بالعربي | 09 نوفمبر 2022
الفراشات المحلقة

الفراشات المحلقة

أعلنت OSN عن انطلاق عرض المسلسل الكوري الفراشات المحلقة ، المعروف بـ Salon DE Nabi بالدبلجة العربية على قناة يا هلا بالعربي، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يتوفر الفراشات المحلقة مدبلجاً باللغتين الكورية والعربية، مع ترجمته إلى اللغتين العربية والإنجليزية، ويعتبر جزءاً من مجموعة المسلسلات الكورية التي تتفرد OSN بعرضها حصرياً للمشاهدين العرب، في ظل كبر  الجمهور المهتم بالمحتوى الكوري الفني والثقافي والإبداعي عبر المنطقة، وتشمل الأعمال الدرامية أيضاً مسلسلي "تحت جناح السرية" و"قصر روز" والتي يمكن مشاهدتها حالياً عبر خدمة OnDemand OSN.

الفراشات المحلقة

يستعرض المسلسل والذي يعتبر أحدث إصدارات الدراما الكورية، قصة مجموعة من مصففي الشعر الذين يعملون معاً في صالون الفراشات المحلقة ، ويشارك في بطولته كيم هيانغ جي (جي ببوم) و تشوي دانيال (كوانغ سو) و أوه يون آه (ميشال).

قصة الفراشات المحلقة

أحداث المسلسل تسلط الضوء على اهتمامهم بإرضاء العملاء والتعامل معهم باحترام واحترافية، ويركز المسلسل على التحديات التي يواجهونها رغم أن عملهم يبدو مسلياً وغاية في السهولة، بالإضافة إلى ظروفهم الشخصية ومشاكلهم الخاصة التي يحاولون معالجتها على نحو مستمر. وتتوالى القصص حتى انضمام متدربة جديدة إلى فريق العمل في الصالون والتي تعاني من رهاب التعامل مع الناس، حيث يضطر الجميع للتعاون معها وتمكينها من تخطي هذه المشكلة في إطار درامي رومانسي وكوميدي شيق.