جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "إقامة جبرية" لـ هنا الزاهد والشرنوبي

ET بالعربي | 24 يوليو 2023
هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي

هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي

تعاقد الثنائي هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي، على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "إقامة جبرية"، مكوّن من 10 حلقات، ومن المُقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة انتهت من مرحلة التعاقدات مع عدد من الفنانين، حيث انضم للعمل بجانب هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي وصابرين، كل من محمود البزاوي، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمد دسوقي وآخرين.

ومن المُقرر انطلاق تصوير أولى مشاهد المسلسل، يوم الأحد المُقبل، داخل أحد البلاتوهات في القاهرة، حيث سيكون التصوير في أكثر من مدينة، منها الغردقة.

وفي سياق آخر، يُعرض لـ هنا الزاهد، في دور العرض حاليًا فيلم "مستر إكس" والذي يجمعها بأحمد فهمي، بيومي فؤاد، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أكرم حسني، مجدي عبد الغني، والعمل قصة أماني التونسي، فكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب.

وتدور أحداث قصة فيلم مستر إكس في إطار لايت كوميدي، من خلال أحمد فهمي الذي يسعى للتفريق بين الأزواج وتطليقهم من زوجاتهم، وتحدث له مفاجآت كثيرة عن طريق ضيوف شرف الفيلم.

وكانت هنا الزاهد، قد انسحبت مؤخرًا من فيلم "الأستاذ" بطولة محمد عادل إمام، قبل أيام قليلة من انطلاق التصوير، بسبب صعوبة تنسيق المواعيد وانشغالها بتصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".