إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

القائمة الكاملة لمسلسل "الأمير" لـ هاني سلامة في رمضان 2024

ET بالعربي | 24 يناير 2024
هاني سلامة

هاني سلامة

يخوض هاني سلامة، سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل جديد يواصل التحضير له حالياً تمهيداً لانطلاق التصوير، حيث يأتي ذلك بعدما تغيب العام الماضي.

ETO02974

وعلم "ET بالعربي" أن المسلسل يحمل اسم "الأمير" وينتمي إلى الدراما الاجتماعية، ويجسد هاني شخصية تدعى أمير العوامري، كما تدور أحداثه على مدار 30 حلقة، ومن المقرر انطلاق التصوير غداً الخميس، في البلاتوه الرئيسي بالقاهرة.

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب هاني سلامة، كلّ من سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد زكي، مي سليم، حجاج عبد العظيم، دينا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محي الدين، غنوة محمود، هايدي رفعت وآخرين، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

هاني سلامة

وكان عُرض لهاني سلامة في موسم دراما رمضان لعام 2022، مسلسل "ملف سري"، وشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محي الدين، دينا، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "المالكي"، التي تدان في قضية فساد كبرى، ويتسلم "يحيى" ملف يثبت ذلك، ويُعرض عليه رشوة كبيرة للتنازل عن القضية، ويزداد القلق داخل عائلة المالكي بشأن المحاكمة المرتقبة.

أما سوسن بدر، فتترقب عرض مسلسلها الجديد "حدوتة منسية" خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشاركها البطولة كلّ من أحمد فهيم، محمود حجازي، عبير صبري، نانسي صلاح،  هشام إسماعيل، ريم سامى، طارق صبري، محمد علي رزق، أحمد صيام، هبة عبد الغني، والمسلسل تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي، الدين ويعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة cbc الساعه 8 مساءً، ابتداءً من يوم 27 يناير الجاري.