جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

القبض على ياسين بتهمة قتل والده في مسلسل بيت الرفاعي

ET بالعربي | 13 مارس 2024
ياسين

ياسين

الكثيرون ينتظرون موعد عرض الحلقة 3 مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارة، وخاصة من بعد الأحداث المشوقة في حلقاته الأولى والتي تشهد موت والد الكتور ياسين الرفاعي على إثر النقاش الحاد الذي دار بينهما بسبب من سيأخذ دور كبير العائلة.

وبعدها يُتهم ياسين بقتل والده، ويتم القبض عليه، ويقوم "يحيى" بزيارة أخيه في السجن قبل تحويله للنيابة العامة، ويشهد لقائهما مشادة كلامية بينهما، محاولاً ياسين أن يخبر أخاه أنه ليس القاتل.

يتوعد الذراع اليمين للكبير "فاروق" بقتل ياسين بعدما تسبب في وفاة الرجل الذي يأكل من خيره، والذي عينه كبير العائلة من بعده.

@watchit

فاروق مش هيرتاح غير لما ياخد حق عمه!! اتفرج على مسلسل #بيت_الرفاعي على #WATCHIT من هنا: https://bit.ly/Beit-El-Refaee اشترك الآن بباقات جديدة تبدأ من ١٤.٩٩ج في الشهر ١٤٩.٩٩ج في السنة! watchit.com #رمضانك_عندنا متوفر في مصر والعالم وغير متوفر في الشرق الأوسط #رمضان٢٠٢٤ #مسلسلات_رمضان #WhatToWatch

♬ original sound - WATCH IT

وبعدها يظهر فاروق على حقيقته، عندما يبدأ بالتحقيقات مع ابنة الكبير الكبرى "جمالات"، بسبب هرب "ياسين" من السجن، ويهددها بالقتل هي ويحيى.

يعرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة on drama، الساعة 2 صباحا و6:15 صباحًا و4:45 مساء اليوم التالي للعرض الأول للحلقة. وعلى منصة Watch IT.

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي

ويشارك في مسلسل بيت الرفاعي مع الفنان أمير كرارة، نخبة من نجوم الدراما المصرية: أبرزهم أحمد رزق وأحمد فؤاد سليم وصفاء الطوخي ورحاب الجمل وملك قورة وسيد رجب ومحمد لطفي وآخرين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.