فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

الكبير أوي الحلقة 11.. احتفاء بظهور بيومي فؤاد

ET بالعربي | 02 أبريل 2023
مشهد من مسلسل الكبير أوي الحلقة 11

مشهد من مسلسل الكبير أوي الحلقة 11

بدأت الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي7، بانفعال "الكبير" على أيتن عامر، التي تُجسد شخصية الإنفلونسر "شروق"، بعد تعمدها إظهاره في لايف على "تيك توك" دون إرادته، لتطلب منه أن يعرف عن نفسه لجمهورها: "يلا يا كبير قول باي للناس"، وهو الأمر الذي أثار غضبه، طالبًا منها بإنهاء اللايف بدلاً من كسر الهاتف.

الكبير أوي

وبعدها يجلس "الكبير" بصحبة "جوني" للحديث عن أسباب خطبته على "شروق" دون دعوته و"مربوحة"، حيث يقتنع بالرواية التي يرويها "جوني".

وفي المقابل، تُخبر "مربوحة"، "الكبير" بحقيقة الواقعة وتفاصيلها، بعدما أخبرها "جوني"، إذ تقول لزوجها إن هذه الخطوبة تأتي بهدف صناعة تريند على منصات التواصل الاجتماعي وارتفاع أعداد المشاهدات وكذلك تحقيق أرباح مالية، وهو الأمر الذي يثير غضب "الكبير" بشكل كبير.

ويبدأ "جوني" خلال أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 11، بتصوير فيديوهات رومانسية مع أيتن عامر، وكذلك طقوس حياتهما اليومية وذلك بمساعدة"مربوحة" و"هجرس" وأبناء "الكبير"، في محاولة لتقليد فيديوهات البلوجرز .

وتنتقل الأحداث إلى غرفة "جوني"، ليكشف عليه الدكتور ربيع "بيومي فؤاد"، حيث يصاب بأزمة برد شديدة، فيما تقتحم أيتن عامر الغرفة، لتظهر معه في لايف على التيك توك، وإثارة تعاطف الجمهور وكذلك زيادة عدد المتابعين، إلا أن "جوني" يشعر بغضب شديد اتجاهها بسبب تصرفها.

واحتفى الجمهور بالظهور الأول لبيومي فؤاد، في الجزء السابع، حيث قالت إحدى المتابعات: "وأخيراً ظهور شخصية دكتور ربيع، بس الواحد صعبان عليه أنه قال كلمتين قليلين.. حاسة أنه يستحق أكتر من كده".

الكبير أوي

كما تفاعل الجمهور مع انتقاد أحمد مكي للبلوجرز  في "الكبير أوي"، حيث كتب أحدهم: "أحمد مكي بيقدم فن هادف ورسالة للمجتمع مش مسلسل وخلاص.. آخر حلقتين وصل للأمة العربية كلها، الهبل والتفاهة اللي الناس بتقدمه على التيك توك والمسخرة اللي بيعملوها على اللايفات، وأن عالم السوشيال ميديا كله خداع وكذب".

الكبير أوي

أبطال مسلسل الكبير أوي

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي، عدد كبير من الفنانين، أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، والعمل من إخراج أحمد الجندي