فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

الكبير أوي الحلقة 19.. إبراهيم فايق يحذر "حزلقوم" بسبب جمهور الأهلي 

ET بالعربي | 10 أبريل 2023
مشهد من الحلقة 19 مسلسل الكبير أوي

مشهد من الحلقة 19 مسلسل الكبير أوي

شهد مسلسل الكبير أوي الحلقة 19 ظهور إبراهيم فايق كضيف شرف، حيث ظهر بشخصيته الحقيقية مذيعًا لبرنامج "جمهورية التالتة"، واستضاف "حزلقوم" باعتباره رئيس نادي "الشرابية للشرابات"، للحديث معه عن إثارته للجدل في الوسط الرياضي، وكذلك للكشف عن تفاصيل استايل ملابسه، وكيف استوحى تصميم بدلته المميزة.

الكبير أوي

وينفعل إبراهيم فايق على "حزلقوم" خلال الحلقة بسبب دخوله في تفاصيل هامشية غير مهمة، حيث يقرر "حزلقوم" تغيير اسم فريق "الشرابية للشرابات" إلى "المزاريطة إف سي"، وذلك تقديراً لبلده المزاريطة، كما قرر طرد جميع لاعبي النادي، وكذلك اتهم حكم المباراة الأخيرة بالرشوة.

ويفاجأ البرنامج حزلقوم باستضافة فاروق سماحة صاحب الفريق المنافس في الحلقة نفسها، حيث ينزعج "حزلقوم" كون فريقه خسر 5 أهداف مقابل لا شيء، حيث ظهر نوعاً من الشماتة خلال الحلقة، وكذلك "الهزار السخيف".

كما أبدى فاروق سماحة استياءه بسبب دخول أشخاص إلى الوسط الرياضي، وهم لا يفهمون فيه شيئًا، إلا أن "حزلقوم" يكشف عن رغبته في إنشاء فريق متميز واحترافي ليكون نادي القرن، ما يحذره إبراهيم فايق فورًا، لعدم إزعاج جمهور الأهلي، وينفعل عليه.

ويدخل "حزلقوم" وفاروق سماحة، خلال أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 19، في تحدي، بلعب مباراة ثانية خلال شهر، وإذا خسر سيُكتب نادي المزاريطة باسم سماحة.

وينفعل "الكبير" على "حزلقوم" بعدما يعلم بتفاصيل الرهان الذي دخل فيه مع سماحة، حيث كشف "حزلقوم" عن رغبته في استعداده للتحدي، من خلال تكوين فريق جديد، يجمع مواهب من المزاريطة، منهم "نفادي".

وفي أحد المشاهد، ظهر محمد صلاح ضيف شرف الحلقة، حيث جاء ظهوره خلال مشاهدة بيومي فؤاد "الدكتور ربيع" مباراة له مع الفريق عبر شاشة التلفزيون.