بعد 8 سنوات زواج .. نسليهان اتاغول تعلن حملها من قادير دوغلو

ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024

أحلام تردّ بعد فيديو ابنها فاهد مع أصالة: بطلوا تشعلون النار

ET بالعربي يكشف سبب تأخير تتويج ملكة جمال لبنان 2024

إطلالات إليسا في Miss Lebanon 2024 حديث الجمهور

بشرى تحتفل بزواجها من رجل أعمال قريباً

إنطلاق مسابقة ملكة جمال لبنان 2024 بحفل تحييه إليسا

هذه هي أسباب إلغاء حفل ميادة الحناوي في بيروت!

بالأرزة..تتويج ملكة جمال لبنان 2024 ندى كوسا

وفاة ابن صفية سويمان بعد معاناة مع مرض التصلب العصبي

الكشف عن المقطع الترويجي لمسلسل THE PENGUIN من بطولة كولين فاريل

ET بالعربي | 29 يوليو 2024
الكشف عن المقطع الترويجي لمسلسل THE PENGUIN من بطولة كولين فاريل

الكشف عن المقطع الترويجي لمسلسل THE PENGUIN من بطولة كولين فاريل

أعلنت +OSN عن إطلاق المقطع الترويجي الرسمي لمسلسل THE PENGUIN من Warner Bros واستديوهات دي سي. ومن المتوقع عرض المسلسل المكون من ثماني حلقات أسبوعياً في المنطقة وحصرياً على +OSN و OSNtvابتداءً من 20 سبتمبر 2024.

ويؤدي كولين فاريل دور أوز كوب (الملقب باسم "The Penguin") ليشكل استمراراً لسلسلة الجريمة الملحمية لمات ريفز والذي بدأ مع Warner Bros. Pictures وحقق نجاحاً عالمياً في فيلم "The Batman". ويركز المسلسل تحت إدارة لورين ليفرانك على الشخصية الرئيسية التي يؤديها كولين فاريل.

طاقم التمثيل يشمل كولين فاريل (أوز كوب)، وكريستين ميلوتي (صوفيا فاكلوني)، ورينزي فيليز (فيكتور أغويلار)، ومايكل كيلي (جوني فيتي)، وشوهريه أغداشلو (ناديا ماروني)، وديردري أوكونيل (فرانسيس كوب)، وكلانسي براون (سالفاتور ماروني)، وجيمس ماديو (ميلوس غرابا)، وسكوت كوهن (لوكا فالكوني)، ومايكل زيغن (ألبيرتو فالكوني)، وكارمين إجوجو (إيف كارلو)، وثيو روسي (الدكتور جوليان روش).

ويأتي المسلسل من إنتاج المنتجين التنفيذيين مات ريفز، وديلان كلارك، وكولين فاريل، ولورين ليفرانك، التي تكتب وتعمل مشرفة عامة للمسلسل؛ وكريغ زوبيل، الذي يخرج الحلقات الثلاث الأولى؛ وبيل كارارو. ويستند The Penguin إلى الشخصيات التي ألفها بوب كين وبيل فينغر لشركة دي سي، ويتشارك في إنتاجه كلٌ من 6the & Idaho Productions لمات ريفز وDylan Clark Productions بالتعاون مع Warner Bros. Television، والتي تجري صفقة شاملة مع 6th & Idaho Productions وريفز، بالإضافة إلى استديوهات دي سي. ويعمل دانيال بيبسكي منتجاً تنفيذياً.