فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

المحامية الاستثنائية وو: نجاح جديد للدراما الكورية على نتفليكس

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2022
Extraordinary Attorney Woo - نتفليكس

Extraordinary Attorney Woo - نتفليكس

على خطى Squid Game، نجاح جديد للدراما الكورية على نتفليكس مع المحامية الذكية والاستثنائية وو Extraordinary Attorney Woo .

المسلسل يلاقي تفاعلًا كبيرًا من الجمهور عالميًا وحصل على تقيمات عالية في imdp, Rotton Tomatoes وعامة الناس على غوغل،

المحامية الاستثنائية وو

حتى أن نجوم كوريا، جين وأعضاء BTS من المعجبين به وبالنجاح العالمي الذي يحققه، وهناك مقطع فيديو متداول بشكل كبير على السوشيال ميديا وهم يؤدون التحية المميزة بين Woo وصديقتها المفضلة .

كما أن القصة التي يناقشها المسلسل حول المحامية المصابة بالتوحّد بمعدل ذكاء مرتفع، ساهمت في تحريك قضية التوحد في كوريا الجنوبية وهذا بالفعل ما قالته بارك أون-بن في حديث لها لـ "فرانس برس": "شعرت أن كوني ممثلة فهناك مسؤولية أخلاقية هنا وأنا على علم أن المسلسل سيؤثر بالفعل على المصابين بالتوحد وعائلاتهم".

من جهة أخرى، الممثل الكوري الجنوبي Kang Tae-oh ، الذي اكتسب العديد من المعجبين من "Extraordinary Attorney Woo" ، كان أعلن أنه سينضم إلى الخدمة العسكرية الإلزامية في 30 سبتمبر. الأمر الذي أحزن الفانز كون المسلسل آخر دراما يقدمها قبل الالتحاق بالتجنيد.

المحامية الاستثنائية

قصة مسلسل المحامية الاستثنائية وو

من خلال الأداء الرائع لـ Park Eun-Bin ، يركز المسلسل على Woo Young-Woo البالغة من العمر 27 عامًا ، والتي تخرجت بامتياز من كلية الحقوق.

لديها ذاكرة عظيمة وعملية تفكيرها لا يعيقها سوى شيء واحد هو تشخيصها باضطراب طيف التوحد. تكافح في الحياة الاجتماعية ، تحاول Young-Woo الإبحار في أعلى مستويات القانون من خلال عملها في Hanbada Law Firm.

يتكون مسلسل المحامية الاستثنائية وو من 16 حلقة ، ويعرض على نتفليكس ، وفيه العديد من الحبكات الفرعية المختلفة.


الممثلين في مسلسل Extraordinary Attorney Woo

Park Eun-bin بدور Woo Young-woo , Kang Tae-oh بدور Lee Jun-ho Kang , Ki-young بدور Jung Myung-seok , Joo Hyun-young بدور Dong Geurami , Jeon Bae-su بدور Woo Gwang-ho, Baek Ji-won بدور Han Seon-young , Ha Yoon-kyung بدور Choi Soo-yeon , Joo Jong-hyuk بدور Kwon Min-woo Jin Kyung بدور Tae Soo-mi وغيرهم.

الممثلين في مسلسل Extraordinary Attorney Woo

موعد الموسم الثاني من المحامية الاستثنائية Extraordinary Attorney Woo

انتهى مؤخرًا موسم Extraordinary Attorney Woo الأول ، حيث سجل الرقم القياسي لأعلى التصنيفات في تاريخ شبكة ENA الكورية وحقق نجاحًا مماثلًا على Netflix ، ويعتبر من أكثر المسلسلات مشاهدة حول العالم وأصبح ثامن أكثر المسلسلات غير الإنجليزية مشاهدة على الإطلاق.

مسلسل Extraordinary Attorney Woo

وبحسب التقارير، قال Lee Sang Baek الرئيس التنفيذي لشركة AStory ، الشركة المنتجة لهذه السلسلة: "بفضل دعم العديد من الأشخاص ، سننتج الموسم الثاني من المحامية الاستثنائية وو". "الهدف هو بث الموسم الثاني في عام 2024."

كما كان بايك مصراً على أن طاقم الممثلين وطاقم العمل سيبقون على حالهم في الموسم الثاني. ومع ذلك ، فإن صعوبة تنسيق الجداول الزمنية المزدحمة لنجومها تعني أنه قد يستغرق بعض الوقت قبل استئناف الإنتاج. يقال إن الخطط موضوعة للاحتفاظ "بأكثر من 90 بالمائة من نفس الطاقم".

الممثلين في مسلسل Extraordinary Attorney Woo