جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

المحبة والمودة تعود بين سلاف فواخرجي ووائل رمضان

ET بالعربي | 20 مارس 2024
سلاف فواخرجي برنامج حبر سري رمضان 2024

سلاف فواخرجي برنامج حبر سري رمضان 2024

أطلت سلاف فواخرجي في الحلقة العاشرة من برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم،وتحدثت في محاور مختلفة تتعلق بحياتها الشخصية والمهنية.

فعن طلاقها من وائل رمضان قالت "مطلقناش اصلا احنا أعلنا أننا في حالة انفصال ولكن نتواصل لحظة بلحظة وحسينا في فترة بيننا كعائلة أننا محتاجين نحافظ على هدوء البيت" و أكدت "حاليا الحب بيرجع والحياة والمودة بترجع".

صناع الامل -سلاف فواخرجي

وعلقت على موضوع الحادثة التي وقعت في منرل نانسي عجرم منذ سنوات فقالت أنها اضطرت للتعليق على ما حدث لأنها شعرت بالعنصرية من قبل رواد مواقع التواصل.

كما تحدثت سلاف خلال الحلقة عن أصعب لحظات مرت بها عندما فقدت بصرها أثناء تصوير مسلسل عنبر 6 "مريت بتجربة صعبة لما تعرضت لفقدان البصر لمدة ساعة وكانت تجربة سيئة جدا في حياتي وأكثر من ساعة أو ساعتين بطلت اشوف وكان بينزل دم مرعب".

و من أصعب لحظاتها أيضاً كانت لحظة وفاة والدتها "وفاة أمي اللحظة الأصعب في حياتي واللي بيفقد أمه بيحس أنه بيكبر ويعجز وحياته كلها بتتغير بوفاة أمي وأبويا حسيت أني كبرت أكتر من أي وقت" و أكمات كلامها قائلة إنها إستجمعت قوتها حتى تساند والدها الذي كان مازال على قيد الحياة".

أيضاً تحدثت عن تعرضها وأولادها لمحاولات إغتيال عديدة بسبب إختلاف الرأي وقالت: "تعرضنا للإغتيال أكثر من مرة وكان شيء مرعب وأولادي في حالة انهيار ومحاولة خطف الأولاد عشان اختلاف في الرأي"، كما قالت إنها تحمل الجنسية الفلسطينية و هذا شرف كبير لها "الإنتماء مش محتاج أوراق ولا جواز سفر وهو تكريم فخري ومن الأمور اللي اعتز بها أننا منتمين لفلسطين للدرجة القصوى وعندي جواز سفر فلسطيني"، و تابعت كلامها قائلة: "إن أحداث 7 أكتوبر كانت قد أثرت عليها تأثيراً شديداً حتى إنها مرضت بشكل كامل".