وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

المسلسلات التركية تنجح على منصة شاهد

ET بالعربي | 27 أغسطس 2020
المسلسلات التركية تنجح على منصة شاهد

المسلسلات التركية تنجح على منصة شاهد

يبدو أن تجربة عرض المسلسلات التركية على منصة شاهد قد حققت نجاح ونسبة مشاهدة جيدة بين الجمهور في الوطن العربي، خاصةً مع إختيار التطبيق لأنجح الأعمال التي عرضت في موسم الصيف والتحضير لعرض أعمال موسم الخريف بالتزامن مع عرضها في تركيا ومع إعطاء المشاهد الخيار بمشاهدتها مدبلجة أو مترجمة.

مسلسلات تركية

"أطرق بابي"

مسلسلات تركية

بطولة كرم بورسين وهاندا أرتشيل يحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، حيث قررت شركة الإنتاج تمديد عرضه إلى الحلقة 13 وربما أكثر، وتدور قصته حول لقاء بين إيدا الشابة الطموحة وساركان الشاب الغني والمحب للسيطرة، حيث يكرهان بعضهما منذ اللحظة الأولى لكن عليهما البقاء قريبين لمدة حتى يحصل كل منهما على ما يريد.


"إبنة السفير"

مسلسلات تركية

و سيعود ابنة السفير بالموسم الثاني على تطبيق شاهد في 8 سبتمبر المقبل، بطولة إنجين أكيوريك ونسليهان أتاغول، ينتظر الجمهور التطورات التي ستطرأ على قصة نارة وسنجر.


"الرجل الخطأ"

مسلسلات تركية

بطولة جان يمان أوزجي جوريل، ورغم الإنتقادات الكبيرة التي طالته مع عرض حلقته الأولى، إلا أنه يحقق نسب مشاهدة جيدة، وتحكي قصته عن إزجي التي تفقد إيمانها بالحب بعد أن تتعرض للخيانة من حب حياتها ولكنها تلتقي لاحقاً بأوزجور "الرجل الخطأ" والذي قد يكون السبيل الوحيد لمساعدتها.

"إتصل بوكيلي"

مسلسلات تركية

بطولة باريش فالاي، وقد عرضت حلقته الأولى فقط وتدور أحداثه حول دجلة التي تخطو بعد معاناة طويلة أولى خطواتها لتحقيق حلمها في مجال صناعة الأفلام والمشاهير دون أن تدري أنها تدخل ساحة معركة أسلحتها الكبرياء، الطمع، الشهرة، الأمل والخيبة.

ويعد كل من الرجل الخطأ، ابنة السفير ، جسور و الجميلة و اطرق بابي من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة حالياً على منصة شاهدVIP.

شاهد

شاهد

شاهد