تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

المسلسلات المصرية في رمضان 2023

ET بالعربي | 26 فبراير 2023
المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مصدر الصور إنستغرام

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مصدر الصور إنستغرام

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 وكما عودتنا في المواسم الرمضانية السابقة تعود بقوة وغزارة من خلال مجموعة من القصص والأحداث الدرامية التي ينتظرها الجمهور العربي دائما ويسعى للبحث عن تفاصيلها.

رمضان 2023 يجمع سوسن بدر مع مصطفى شعبان وريهام حجاج

مسلسل العمدة

تحكي قصة العمل شخصية جعفر العمدة، الذي يتزوج من 4 سيدات وهن "نرجس، ثريا، دلال، عايدة"، في إطار درامي اجتماعي.

أبطال مسلسل العمدة

يشارك في المسلسل : محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، هيدي كرم، تامر عبد المنعم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل العمدة - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل تغيير جو

ينافس تغيير جو ضمن قائمة المسلسلات المصرية في رمضان 2023، والذي تدور أحداثه في إطار من تشويقي حول معاناة فتاة ومواجهتها للعديد من الأزمات في حياتها ومنها أزمة والدتها التي تعاني من إدمان المهدئات والكحول.

الممثلين في تغيير جو

يضم تغيير جو كل من: منة شلبي، ميرفت امين، إياد نصار، أحمد مالك، شيرين، ماجدة زكي، من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل تغيير جو - مصدر الصورة إنستغرام

1000حمد الله على السلامة

تدور أحداث 1000حمد الله على السلامة الذي ينافس ضمن المسلسلات المصرية في رمضان 2023 في إطار اجتماعي كوميدي، حول الدكتورة "سميحة جاهين" يسرا، التي تعود من الخارج إلى مصر، للبحث عن هويتها، وإعادة اكتشاف نفسها.

أبطال مسلسل 1000حمد الله على السلامة

شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل 1000 حمدالله على السلامة - مصدر الصورة إنستغرام

الاجهر

ويواصل عمرو سعد، تعاونه مع المنتج صادق الصباح، في رمضان 2023، من خلال مسلسل "الأجهر" الذي تدور قصته في إطار اجتماعي تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت، حيث روج للمسلسل عبر "انستقرام"، قائلًا: "الفهد صحي تاني.. اللي خايف يروّح". ويتعاون مع عمرو سعد في المسلسل، كل من درة، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

مسلسل رشيد ضمن المسلسلات المصرية في رمضان 2023

يتكون رشيد من 15 حلقة، وهو من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح، في أولى تجاربها الإخراجية.

أبطال رشيد

ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح، وهو من تأليف وسام صبري، إخراج مي ممدوح.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل رشيد - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل كامل العدد

تدور أحداثه حول خطورة السوشيال ميديا، وحكم المجتمع على المرأة التي تتزوج مرة ثانية بعد طلاقها، والعديد من القضايا في إطار اجتماعي لايت.


الممثلين في كامل العدد

دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، مصطفي درويش، آية سماحة، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، وعمرو جمال، وهو من تأليف يسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل كامل العدد - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل الكبير أوي 7

وطبعاً الجمهور متشوق جدًا للكبير وأهل المزاريطة.

الكبير أوي 7 من بطولة: أحمد مكي، رحمة احمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر محمد عز الدين.


مسلسل المداح 3 - أسطورة العشق

تدور أحداث المداح 3 - أسطورة العشق حول صابر المداح، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، يكبر ليصبح رجلًا متدينًا ومحبوبًا لكن تنقلب حياته رأساً على عقب بعد حدث معين.


الممثلين في المداح 3 - أسطورة العشق

حمادة هلال، هبة مجدي، احمد ماهر، لوسي، سلمى أبو ضيف، خالد سرحان، المسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل المداح 3 - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث تحت الوصاية في إطار درامي حول سيدة تنفق على أسرتها من خلال عملها على مركب صيد، وتواجه عائل الأسرة العديد من الخلافات والمشاكل وتسعى لحلها.

أبطال تحت الوصاية

منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف خالد دياب وشيرين دياب.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل تحت الوصاية - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل الهرشة السابعة

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة حول عدد من القصص التي توتر العلاقة بين الزوجين في السنة السابعة من الزواج تحديدًا وذلك في إطار من الكوميديا.

الممثلين في الهرشة السابعة

أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، ومن إخراج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل الهرشة السابعة - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل الصفارة

الصفارة هو عمل مأخوذة عن رواية Sound Of Thunder، وتدور الفكرة حول قيام شاب بسرقة صفارة أثرية لتبدأ مغامرات كوميدية بعد ذلك، وينضم إلى قائمة المسلسلات المصرية في رمضان 2023 .

أبطال الصفارة

أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، المسلسل من إخراج علاء إسماعيل، وتأليف أحمد أمين.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل الصفارة - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل حضرة العمدة

تدور أحداث حضرة العمدة في إطار اجتماعي، حيث تصبح امرأة عمدة في قريتها لتتوالى الأحداث غير المتوقعة.

الممثلين في مسلسل حضرة العمدة

روبي، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة، من إخراج عادل أديب، تأليف إبراهيم عيسى.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل حضرة العمدة - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل سوق الكانتو

دخل سوق الكانتو قائمة المسلسلات المصرية في رمضان 2023 وتدور أحداثه في إطار مكافحة الاحتلال الإنجليزي الذي بقى في مصر 74 سنة.

أبطال سوق الكانتو

أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، ثراء جميل، مها نصار، وهو من إخراج حسين المنباوي، تأليف هاني سرحان.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل سوق الكانتو - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل جميلة 

تدور أحداث جميلة الذي ينافس ضمن قائمة المسلسلات المصرية في رمضان 2023 في إطار تشويقي، حول الصراعات العائلية.

يشارك في المسلسل سوسن بدر، ريهام حجاج، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، رحمة حسن، عبير منير، ريم سامي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

المسلسلات المصرية في رمضان 2023 - مسلسل جميلة - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل ضرب نار

في ثنائية فنية استثنائية، يجتمع للمرة الثانية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في مسلسل "ضرب نار"، حيث يجتمعان في قصة تحمل العديد من المفاجئات ما بين الإثارة والتشويق والأكشن والرومانسية والصراعات أيضًا.

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من سهير المرشدي، ماجد المصري، هدى الأتربي، إيمان السيد، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

بوستر مسلسل ضرب نار رمضان 2023

مسلسل عملة نادرة

وفي تجربة جديدة، تطل نيللي كريم على جمهورها في موسم رمضان 2023، بمسلسل "عملة نادرة" والتي تُقدم فيه الدراما الصعيدية لأول مرة في مشوارها الفني لأول مرة، كما تدخل في العديد من الصراعات، خاصة وأنّ العمل يتناول أزمات تتعلق بالميراث.

يضم مسلسل عملة نادرة، العديد من المُمثلين، أبرزهم أحمد عيد، جومانا مراد، جمال سليمان، كمال أبورية، فريدة سيف النصر ، محمد لطفي، محمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

عملة نادرة

مسلسل رسالة الإمام

وتعود الدراما الدينية من جديد، حيث يُقدم خالد النبوي مسلسل "رسالة الإمام" والذي يتناول حكايات من حياة الإمام الشافعي، وذلك بعد سنوات طويلة من اختفاء هذه النوعية من المسلسلات المصرية.

ويضم مسلسل "رسالة الإمام" عددًا كبير من المُمثلين، منهم: أروى جودة، نضال الشافعي، حمزة العيلي، خالد أنور، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف، خالد القيش، فرح بسيسو، وهو من تأليف محمد هشام عبية، إخراج ليث حجو.

رسالة الإمام - خالد النبوي

مسلسل سر باتع

وفي أول تجارب خالد يوسف في الدراما التليفزيونية، يعود خالد يوسف إلى الساحة الفنية هذا العام، من خلال مسلسل "سره الباتع" بمُشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، حيث يُشارك في الماراثون الدرامي لرمضان لأول مرة في مسيرته بشكلٍ عام.

سره الباتع

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان.

سره الباتع

مسلسل مذكرات زوج

ويُشارك طارق لطفي في موسم رمضان 2023، بقصة اجتماعية مستوحاة من قصة تحمل الاسم ذاته للكاتب أحمد بهجت، وهي "مذكرات زوج"، حيث يناقش العمل أزمة منتصف العمر التي يواجهها الرجال في سن معينة، وكيف يشعر بها وكيفية التعامل معها والتطرق إلى المشكلات الزوجية بعد مرور عدد من سنوات الزواج.

ويشارك في بطولة المُسلسل، بجانب طارق لطفي، كل من خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، سماء إبراهيم، عمر الشناوي، والعمل سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وإخراج تامر نادي. 

مذكرات زوج

مسلسل جت سليمة

وبعد غياب نحو 4 أعوام، تعود دنيا سمير غانم بإطلالة جديدة من خلال مسلسل كوميدي فانتازي يحمل اسم "جت سليمة"، مكون من 15 حلقة، تتعاون فيه مع المنتج أحمد السبكي، بعد تعاونهما السابق في تجربتها المسرحية الأولى "أنستونا".

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب دنيا سمير  غانم، كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم  كريم يوسف سامح جمال، وإخراج إسلام خيري.

جت سليمة

مسلسل ستهم

وتُجدد روجينا تعاونها هذا العام مع المخرج رؤوف عبد العزيز، من خلال مسلسل اجتماعي يحمل اسم "ستهم" يتناول شخصية "الحاجة صيصة" وهي المرأة التي تخفت في زي الرجل لتتولى شؤون أسرتها.

ويُشارك في بطولة، كل من جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، نانسي صلاح، أحمد رفعت، أمير صلاح الدين، بمشاركة الشيخ ياسين التهامي، وهو من تأليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن،

ستهم