إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

المقاطع الأكثر مشاهدة من شباب البومب 11 على يوتيوب

ET بالعربي | 16 أبريل 2023
المقاطع الأكثر مشاهدة من شباب البومب 11 على يوتيوب

المقاطع الأكثر مشاهدة من شباب البومب 11 على يوتيوب

نجاح كبير حققه مسلسل شباب البومب 11 الذي عُرض في رمضان 2023، خاصةً المواقف الكوميدية الجديدة والعديدة التي جمعت بين عامر وتركي وشكش وكفتة، وهناك بعض المقاطع التي انتشرت بشكل كبير أكثر من غيرها عبر يوتيوب.

شباب البومب 11.. ذكريات المونديال

حقق مشهد كفتة الأرجنتيني حينما "ولعها" الشباب يوم مباراة الأخضر والأرجنتين في كأس العالم مشاهدات عالية على قناة يوتيوب روتانا خليجية وسجل نحو 3 ملايين مشاهدة، ويتناول المشهد فرحة السعوديين بعد فوز منتخب المملكة على الأرجنتين في كأس العالم نسخة 2022، وبالطبع، من المتوقع زيادة هذا الرقم فيما بعد قياسًا على زيادة مشاهدات المسلسل بعد انتهاء عرضه.


شنب عامر

كان مشهد "طقطقة" الكل على عامر لأنه دون شنب من ضمن أقوى المشاهد في المسلسل هذا العام، وقد حقق أيضًا نفس عدد المشاهدات السابقة بفارق بسيط، وقد ظهر هزار الجميع مع عامر لأنهم جمعيًا يمتلكون شنب إلا هو، ومن ثم قرر رسم شنب بالقلم حتى يقطع الطريق على سخريتهم وجاءت العديد من ردود الأفعال التي تعبر عن حبهم للمقطع.

المقاطع الأكثر مشاهدة من شباب البومب 11 على يوتيوب

المقاطع الأكثر مشاهدة من شباب البومب 11 على يوتيوب


فزعة عامر وياسر أنقذت الأم

كان هذا المقطع من ضمن الأكثر مشاهدة على اليوتيوب وحقق 2.5 مليون مشاهدة، وفيه كان نواف يحاول سرقة المنزل، وحاول عامر وياسر السيطرة على الأمر لكنه كرر أفعاله وهرب.


الشباب تورطوا في مطعم هاي كلاس

جذب مشهد المطعم هاي كلاس مليون ونصف شخص، حيث دخل الشباب مطعمًا فاخرًا "هاي كلاس" لتناول الفطور لكن حساب الوجبات صدم الجميع، وتتوالى الأحداث المضحكة في المقطع وسط تعليقات عامر الكوميدية على الشباب وأسعار الطعام.

وفي المجمل حققت مقاطع أخرى نجاحًا كبيرًا مثل تورط ياسر مع بنت ذكية في بث مباشر حتى صار ترند بعدد مشاهدات مليون ونصف، وأيضًا رسالة الجوال المشؤومة التي قلبت حياة عامر وإخوانه حين ظن أن والدته ماتت بعدد مشاهدات 1.3 مليون.

وشباب البومب منذ انطلاقه عام 2012 جذب الأنظار له لأنه له توليفة من الأبطال المنسجمة مع خلطة كوميديا المواقف التي لا تنتهي، فالشباب دائمًا يضعون أنفسهم في مواقف جديدة غريبة وأحيانًا صادمة لكن المشاهد دائمًا ما سيجدها مضحكة.


أبطال مسلسل شباب البومب 11

العمل من إخراج أشرف العبادي وهو من بطولة، فيصل العيسى، مهند الجميلي، بالإشتراك مع عبدالعزيز الفريحي، وكذلك محمد الدوسري، وأيضا سليمان المقيطيب، وائل الجربي، مرزوق الغامدي، عوض عبدالل، عبدالله المزيني.

موعد عرض شباب البومب 11

شباب البومب 11 يأتي في رمضان 2023 يومياً عقب الإفطار مباشرة على قناة روتانا خليجية والإعادة 3:30 الفجر.