بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

المنصة يجمع أهم نجوم العالم العربي  

ET بالعربي | 03 فبراير 2020
المنصة: مسلسل عربي بمعايير عالمية 

المنصة: مسلسل عربي بمعايير عالمية 

منذ أشهر وشركة فيلم جيت بالتعاون مع شركة الكلمة في أبو ظبي تتحضر لعمل منتظر يضم مجموعة كبيرة من النجوم ويعد من أضخم الاعمال في الشرق الأوسط.

ولهذه الغاية إستقدمت خبراء من هوليوود ولندن لإستكمال بناء الأستديو الخاص حيث سيتم التصوير من ناحية و للعمل على المؤثرات البصرية و السمعية الخاصة من ناحية أخرى. وفي هذا السياق تعاونت الشركة المنتجة مع استديوهات رهمان الفائزة بجائزة أوسكار عن فيلم Slumdog millionaire لإنتاج موسيقى العمل.

المنصة

المنصة

والمسلسل الذي سيحمل عنوان المنصة ينطلق من فكرة يحاول هوزان عكو ترجمتها على الورق وهي كيف يمكن لمعلومة أن تغير مسار حياة أو مجتمع. و في التفاصيل فإن هذه القصة لا تخل من التشويق وتتمحور حول تأثير الميديا على حياة البشر في أكثر من منطقة من العالم العربي. 

المنصة

أما اخراج الموسم الأول الذي سيضم 12 حلقة ستتولاه مجموعة من المخرجين العرب والأجانب منهم مجدي سميري، منصور اليهبني الظاهري، والمخرج الالماني ردريغو كشنر. ومن الطبيعي أن يضم عمل مماثل مجموعة كبيرة من الممثلين منهم: مكسيم خليل، معتصم النهار، عبد المحسن النمر ، جيني اسبر، سلوم حداد، سامر إسماعيل، مهيرة عبدالعزيز إضافةً إلى دان كين المعروف بلعب دور سوبر مان.

الممثلين