فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

النجوم يطلبون الدعاء لمحاسب شركة الصباح المختطف

ET بالعربي | 19 أبريل 2022
شركة الصباح

شركة الصباح

مازال صادق رولي محاسب شركة الصباح الذي تم إختطافه على يد مسلحين أثناء عودته من لوكيشن مسلسل "بطلوع الروح" لمنة شلبي وإلهام شاهين مختطف حتى الآن، والذي أثار قلق النجوم ليطلبوا من المتابعين الدعاء له.

وكان أولهم كاملة أبو ذكري مخرجة العمل، بالإضافة إلى نبيلة عبيد والتي كتبت: "صاحب الصوره هو الاخ صادق رولي المحاسب في شركة الاستاذ صادق الصباح المنتجه لمسلسل بطلوع الروح .. اللي اتعرض للخطف على يد مجهولين اثناء تواجده في احد مناطق التصوير البعيده عن مدينة بيروت و لسه مصيره لحد الان مجهول....انا اتعاملت معاه شخصيا وعرفته كويس اثناء تصوير مسلسل سكر زياده... شخص طيب القلب ..امين و مخلص لشغله و للشركه اللي بيشتغل فيها و لصاحب الشركه....يا رب ترجع بالسلامه يا صادق لبيتك و عيلتك و اتمنى من كل الناس دعوة من القلب علها تكون ساعة استجابه في هذا الايام المباركه".

وكتبت ميرهان حسين: "هذا الرجل هو المحترم صادق المحاسب في شركة استاذ صادق الصباح .. تعرض للخطف و هو موجود في موقع تصوير مسلسل بطلوع الروح وشركة استاذ صادق الصباح هي الشركة المنتجة لهذا المسلسل !! الراجل دا انا اتعاملت معاه في اكتر من عمل و هو من اكتر الناس احترامًا و صدقًا و أمانة.. ارجوكم ادعو له ربنا يرجعه لبيته و أهله بالسلامة ادعوله لعلها ساعة استجابة".