تعليق حسام حبيب يُثير الجدل حول عودته لشيرين عبد الوهاب

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

عزاء ثناء دبسي يعيد للذاكرة شخصيات مسلسل الفصول الأربعة

صور من عزاء الراحلة ثناء دبسي في دمشق

متى يعرض مسلسل لا تخافي أنا بجانبك الحلقة 1 ؟

الدراما الاجتماعية السورية تعود بقوة في رمضان 2024

شيرين عبدالوهاب منسجمة وتغني "كدابة" بكواليس حفلها في لبنان

ابن مايكل جاكسون الأصغر يحتفل بعيد ميلاده الـ22

بعد مرور شهر على إطلاق يا وفية.. كاظم الساهر "هي حالة فريدة"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في عزاء ثناء دبسي بـ دمشق

النقاد يتوقعون فوز The Crown وTed Lasso.. فهل تفاجئهم نتيجة جوائز الـEmmy؟

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2021
مسلسل التاج "The Crown"

مسلسل التاج "The Crown"

يرصد موقع "هوليوود ريبورتر" رأي النقاد فيما يتعلق بالأعمال الدرامية والكوميدية المرشحة للدورة 73 من حفل توزيع جوائز الـEmmy Awards.

يتحدث الكاتب الصحفي والناقد دانييل فاينبرغ لـ"هوليوود ريبورتر" عن الجائزة ويقول بما معناه بأن المنتجين في الدورة الـ73 من حفل توزيع جوائز الايمي لديهم خيار، إذ يمكن لهم أن يعتمدوا حفلاً تقليدياً على مدى ساعتين يكون فيه الفائزون متوقعين ضمن فئة الأعمال الدرامية والكوميدية أو يتجنبون هذا الانهيار ببعض المفاجآت.

وتابع "فلنترك أعمالاً مثل The Underground Railroad، Queen’s Gambit، I May Destroy You، Mare of Easttown للنهاية. ويرى بأن جيسون سوديكيس بالتأكيد يضمن فوزه عن فئة أفضل ممثل بدور رئيسي في Ted Lasso، ويعتبر بأن نتيجة فوز جيسون مملة، وفي الحقيقةً الجميع يحب كينان طومسون كما انه الأقوى على مجموعته الجادة والمبتكرة.

جيسون سوديكيس
جيسون سوديكيس في Ted LAsso - انستغرام @hollywoodreporter

بدورها تجد الناقدة أنجي هان، بأن التشويق الإضافي لا يعني بالضرورة المزيد من التنوع. ولفتت إلى أن Ted Lasso قد ترشح لـ6 جوائز من أصل 15 جائزة ضمن فئتين، وأخذ SNL خمسة ترشيحات، وبالتالي ترك هذان العملان أربع مراكز شاغرة فقط تمثل الأعمال الكوميدية الأخرى التي لا تزال تُذاع حالياً.

وأشارت إلى أنها من عشاق Ted Lasso، وتعتبر أن فوز المسلسل عن فئة الأعمال الكوميدية هو استنتاج ضائع، كما أنها ترى أن The Flight Attendant واحد من أكثر الأعمال المشوقة، وقد استمعت بمشاهدته العام الماضي، وهو يوازن وفق ما تراه أنجي بين اللغز الدافع والعمل الجاد للشخصية والايقاعات الهزلية البارعة.

The Queen's Gambit
آنيا تايلور جوي من The Queen's Gambit - انستغرام @hollywoodreporter

ورد دانييل على أنجي وأكد بأن الموضوع ليس بالتنوع الكبير، واصفاً الأمر وكأنه دعوة لوضع ممثلي SNL ضمن فئات تمثيلية منفصلة ومختلفة. وتطرق إلى أسماء أخرى مثل بريت غولدشتيان الذي يلعب دوراً قيادياً في Ted Lasso، مثلاً.

وتعليقاً على العمل الذي ترغب بمنحه التاج، تقول أنجي بأن The Crown هو المسلسل الذي يسعدها أن يحوز الجائزة، معتبرةً أن الموسم الرابع كان الأكثر قوة. وأشارت إلى أن إدخال شخصيتين وهما الأميرة ديانا ومارغريت تاتشر سلط الضوء على نواحي جديدة للعائلة المالكة. وعبّرت عن إعجابها بكيفية تحول تعاسة جوش أوكونور الذي يلعب شخصية الأمير تشارلز إلى قسوة. لكنها ليست متحمسة لترشيح جيليان أندرسون عن دور مارغريت تاتشر، ووصفت ما قدمته بالانطباع الرائع لا الأداء الرائع.

The Crown
ايما كورين وجوش أكونور في الموسم الرابع من The Crown - انستغرام @hollywoodreporter

كما عبّرت عن أملها بأن ترى ممثلين آخرين ضمن قائمة الفائزين مثل جوناثان مايجورز من Lovecraft Country أو Mj Rodriguez من Pose الذي يمكن أن يعتبر فوزه تاريخياً.  

فيما يتعلق بالمسلسلات القصيرة، فإن أنجي لا تعرف أي عمل تريد أن يفوز أو تتوقع فوزه، ولكنها تميل إلى عدد من الأعمال مثل I May Destroy You، Mare of Easttown، The Underground Railroad. بالإضافة إلى أعمال أخرى عبرت عن إعجابها بها مثل The Queen’s Gambit وWandavision.

بدوره، لم يسمح دانييل لنفسه بأن يتجاوزا Pose وLovecraft مسلسل The Crown، علماً أنه يجد أن أداء كل بيلي بورتر وMj Rodriguez كان مميزاً على الرغم من أن Pose كان يتعثر أحياناً. كما أشاد بكل من أنجوان إليس ومايكل كي ويليامز من Lovecraft.

واعتبر أن فئات المسلسلات القصيرة أو المحدودة ستكون رائعة بغض النظر عن الفائز، ووصف Mare of Easttown وThe Queen’s Gambit وWandavision بأنها مرت بلحظات كظواهر ثقافية، ويجد بأن I May Destroy You، The Underground Railroad من الأعمال التي تستحق الفوز وبالتالي لا يجد ضمن هذه الفئة أعمالاً سيئة.

وقرر أن يمنح بول بيتاني جائزة أفضل ممثل بدور رئيسي عن Wandavision، وآنيا تايلور جوي جائزة عن دورها في The Queen’s Gambit وجوليان نيكولسون وتكريم بابا ايسيدو نظراً لما صنعه في I May Destroy You. واعتبر دانييل أنه في القسم الأول يستحق الجميع الفوز وفي القسم الثاني سيكون الفوز فقط من نصيب Ted Lasso وThe Crown. لذلك ينتظر دانييل أن يفاجئه منتجو حفل توزيع الجوائز الايمي بالنتائج ولا يجد نفسه يشاهد فوز جيسون سوديكيس.