قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

النهايات الحزينة لـ المسلسلات الخليجية في رمضان 2023

ET بالعربي | 23 أبريل 2023
النهايات الحزينة لـ المسلسلات الخليجية في رمضان 2023

النهايات الحزينة لـ المسلسلات الخليجية في رمضان 2023

بكاء وحزن وحيرة، عاشها الجمهور بعد عرض الحلقات الأخيرة من المسلسلات الخليجية في رمضان 2023 والتي كانت مرضية بالنسبة للبعض، لكن البعض الأخر كان ينتظر نهاية أخرى.

وفاة غنيمة في مجاريح .. نهاية مؤلمة

بعد وفاة غنيمة – سعاد عبدلله في الحلقة الأخيرة من مسلسل مجاريح ، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع النهاية، حيث علق أحد المتابعين: "مجاريح تمنيت المسلسل ما يخلص فيه مشاعر حميمة صارت بيني وبينه مشهد الصلاة وموت غنيمة وجعني، الحلقة الاخيرة لوحدها فيه كمية حكم وعبر في أشياء تمنيتها تصير بس نهاية موفقة (سعاد عبد الله و عبد الله الطراروة.. شكرا على المسلسل الرائع".

نهاية مسلسل مجاريح

نهاية مسلسل مجاريح - ردود الأفعال

وعلق المتابعين: " مجاريح.. نهاية غير متوقعه موت غنيمة اثر فيني وعبدالله يبان تمثيله كأنه حقيقة.. مسلسل وقصه ما راح ننساها.. وما نسيناه"، وأضافت التعليقات: " اللي صبر قلبي انها ماتت سعيدة واللي تعذب بفراقها عبدالله.. نهاية مؤلمة".


 نهاية مسلسل منزل 12

كانت نهاية مسلسل منزل 12 مأساوية والتي شهدت وفاة سعود – حسن عبدال، بعد أن تبرعت والدته له بكليتها لكن محاولتها في أن تنقذ حياته باتت بالفشل.

نهاية مسلسل منزل 12 - ردود الأفعال

نهاية مسلسل منزل 12 - ردود الأفعال

تفاعل الجمهور مع نهاية مسلسل منزل 12 بشكل كبير ووصف الحلقة بـبعض التعليقات: "شفت الحلقة الأخيرة من منزل 12 اليوم.. قلبي عورني على بو خالد سعد الفرج وكيف نهايته .. أبدعت نور في دور الأم اللي تخاف على عيالها وفي نفس الوقت تحثهم على بر أبوهم رغم التجافي اللي بينهم".

وعلق المتابعين: "منزل 12 مقطع موت الأبو كسر قلبي وايد، ركضة منيرة له ومسامحتها له في لحظة الموت تعور وايد، ذكرتني بناس حبيناهم وحبونا بس باعدتنا الأيام وقست قلوبنا".


حزن وبكاء بعد وفاة فاطمة في الحلقة الأخيرة من قرة عينك

تقطع القلب.. هكذا وصف الجمهور الحلقة الأخيرة من مسلسل قرة عينك بعد وفاة فاطمة – شيماء علي، ودخلت والدتها كلثم – حياة الفهد في نوبة بكاء حزناً على ابنتها.

الحلقة الأخيرة من مسلسل قرة عينك - ردود الأفعال

وقال أحد المتابعين: "الحلقة الأخيرة .. الله عليها حياة والله حاولت اكتم نفسي وما أبكي لكن ما قدرت .. والله كلهم أبدعوا .. والأطفال الثلاثة رائعين جداً .. الحلقة الأخيرة كانت جدًا جدًا رائعة ومحزنه .. وآخر مشهد حياة مع فاطمة الصغيرة هدأ نفوسنا بعد اللي عانيناه من وفاة فاطمة الأم".

الحلقة الأخيرة من مسلسل قرة عينك

وأضاف: "الحلقة الثلاثين والأخيرة.. فاطمة.. جابت بنت اسمها فاطمة وماتت حزنت على كل مشاهدها ومشاهد زوجها وعياله وامها واخواتها وهم يودعوها أكثر عائلة كانت تضحك هي أكثر عائلة صارت تحزن وتبكي، عبد المحسن لخبطت الادوية اللي سواها لـ فاطمة هي السبب بـ اللي صار فيها فايقة جابت ولد سليم".

@once1e حسبي الله💔💔 دموع مو قادر اتخطى النهايه احزن نهاية ليش فاطمة ليششش🥹🥹💔💔💔 دموووع #قرة_عينك #شيماء_علي #مسلسلات #مسلسلات_كويتيه #مسلسلات_رمضان #fu #fy #4u #foryou #fyp #foryoupage #viral ♬ الصوت الأصلي - 𝗯𝗮𝗱𝗿

نهاية حزينة في قفص مخملي

كانت نهاية مسلسل قفص مخملي حزينة ولكن قوية كما وصفها الجمهور بعد عرض الحلقة الأخيرة والتي شهدت وفاة شاهة – هيا عبد السلام.

وعلق المتابعين: "نهاية حزينة لكن قوية وبطلة يعطيك العافية مريم نصير أبدعتي وتألقت هيا عبدالسلام بدور شاهة من أول حلقة لآخر حلقة نحبها خلتنا نعيش معاها الشخصية لما تبكي نبكي ما نحس إنها تمثل ولما تفرح نفرح معاها دايماً مميزه ومختلفة  بأدائها واحساسها العالي".

الحلقة الأخيرة من مسلسل قفص مخملي - ردود الأفعال

الحلقة الأخيرة من مسلسل قفص مخملي - ردود الأفعال

وانهالت التعليقات على نهاية قفص مخملي: "الحلقة الأخيرة تجاوب على سؤال بداية الحلقة قيمة الحياة عند شاهه أنها حققت لهم وعاشت لهم واعطتهم وما عطت نفسها هذا هو قيمة الحياة عندها الي هو أهلها أنا حزينة بس ايثار شاهه لعيلتها مبهر.. قفص مخملي".

نهاية مسلسل قفص مخملي - ردود الأفعال

نهاية مسلسل قفص مخملي - ردود الأفعال

وجاءت نهاية مسلسل قفص مخملي مخالفة لتوقعات الجمهور: "في الحلقة الاخيرة كان توقعي أن شاهه تتزوج سالم بس النهاية كانت غير متوقعه وأليمة.. شكراً هيا شكراً فؤاد على هذا المسلسل الأكثر من رائع، كل عام وأنتم بخير".


نهاية مأساوية لـ كذبة إبريل

وفاة بيبي – زهرة عرفات في الحلقة الأخيرة من مسلسل كذبة إبريل ومحاولة قتل زوجة أسامه – سعود بوشهري، ووفاة ماجد – عبدالله بهمن، وصفها الجمهور بأنها نهاية مأساوية للعمل الذي أثار حالة من التشوق والإثارة منذ عرض الحلقة الأولى.

الحلقة الأخيرة من مسلسل كذبة إبريل - ردود الأفعال

وتوقع الجمهور أن أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل تصبح كذبة إبريل بالفعل وليس حقيقة، وعلق البعض: "مسلسل كذبة إبريل بداية رائعة أحداث مشوقة نهاية غير تقليدية.. الحلقة الأخيرة أبدعت الفنانة القديرة زهرة عرفات في المشاهد الصامتة".

@mbcdrama

أختي رااااحت راااحت 😥 والسبب الأم #كذبة_إبريل #رمضان_يجمعنا #MBCDRAMA يعرض الآن مجاناً على شاهد #Shahid

♬ original sound - MBC Drama