نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

انضمام آية سماحة وحاتم صلاح لمسلسل "على باب العمارة" 

ET بالعربي | 15 يونيو 2023
أية سماحة وحاتم صلاح

أية سماحة وحاتم صلاح

يواصل المخرج خيري سالم، تصوير مسلسل "على باب العمارة"، تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وعلم "ET بالعربي"، أنه جرى التعاقد مع الثنائي آية سماحة وحاتم صلاح، للمشاركة في بطولة المسلسل، الذي انطلق تصويره قبل أيام، حيث إنه مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية. 

وفي سياق آخر، تواصل آية سماحة تصوير مشاهدها في حكاية "آخر نفس" ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل" والتي تشارك في بطولتها بجانب مطرب الراب شاهين، وهي من إخراج تامر فرج، وإشراف فني محمد هشام الرشيدي.

وشاركت آية سماحة في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، محمد رضوان، ماريا أسامة وآخرين، والعمل تأليف علاء إسماعيل.

وتدور أحداث المسلسل حول "شفيق" الذي يعمل مرشداً سياحياً، ويقوم بسرقة صفارة الملك توت عنخ آمون، التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة.

أما حاتم صلاح ينتظر طرح فيلمه الجديد "بيت الروبي" بطولة الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، والمقرر عرضه في السينمات اعتباراً من يوم 21 يونيو الجاري، حيث يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وتدور أحداث الفيلم، حول الإنلفونسر إبراهيم الروبي الذي يعيش مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة.